التانغو يواصل نزيف النقاط في تصفيات مونديال 2018

الرياضة

التانغو يواصل نزيف النقاط في تصفيات مونديال 2018
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i3e8

سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل أمام مضيفه البيروفي (2-2) في اللقاء الذي جمعهما فجر الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة التاسعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018.

وأحرز ثنائية التانغو الأرجنتيني، في غياب نجمه المصاب ليونيل ميسي، كل من خوزي راميرو فوينيس موري، وغونزالو هيغوايين، في الدقيقتين (16، 78) على الترتيب، بينما سجل هدفي أصحاب ألأرض كل من باولو غيريرو، وكريستيان كويفا في الدقيقتين (58، 84 من ضربة جزاء) على التوالي.

وأهدر منتخب الأرجنتين نقطتين ثمينتين، و4 نقاط من أصل 6 نقاط في آخر مباراتين، بعد تعادله في الجولة الماضية وبالنتيجة ذاتها أمام مضيفه الفنزويلي، متذيل المجموعة.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس برصيد 16 نقطة، بفارق ألأهداف، خلف كل من الإكوادور وكولومبيا صاحبتي المركزين الثالث والرابع على التوالي.

وتتقدم الأرجنتين بفارق 4 نقاط على الباراغواي، صاحبة المرتبة السادسة، وتليهما تشيلي في المركز السابع برصيد 11 نقطة، بينما تحتل البيرو المرتبة الثامنة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة أمام بوليفيا التاسعة، ومن ثم فنزويلا في المركز العاشر الأخير برصيد نقطتين فقط.

بينما تتصدر الأورغواي قائمة مجموعة منتخبات أمريكا الجنوبية، برصيد 19 نقطة، وتليها البرازيل في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

ويتأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم مباشرة أصحاب المراكز الأربعة الأولى في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، بينما يخوض صاحب المركز الخامس ملحق الفيفا.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

دوري أبطال اوروبا