الزمالك يبلغ نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بعد مباراة مجنونة

الرياضة

الزمالك يبلغ نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بعد مباراة مجنونة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i1z1

صعد نادي الزمالك المصري إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على حساب الوداد الرياضي المغربي، رغم خسارته أمامه (2-5) في مباراة مجنونة جمعتهما السبت، 24 سبتمبر/أيلول.

وتقدم الفريق المغربي بهدفين عبر كل من ويليام جبور، وإسماعيل الحداد في الدقيقتين (12 و19) تواليا، قبل أن يسجل الزملكاوي باسم مرسي هدف تفليص الفارق في الدقيقة 35. ومن ثم عاد ويليام جبور وأضاف الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. وأنعش الكونغولي المهاجم فابريس نغيسي أونداما آمال الوداد بتسجيله هدفين متتاليين له في الدقيقتين (56، و64 من ضربة جزاء). وعندما كان الفريق المغربي يبحث عن هدف التأهل السادس، تألق المهاجم النيجيري ستانلى اوهاويتشى واقتنص الهدف الثاني للفريق المصري في الدقيقة 81 ليقضي بذلك على آمال الوداد.

وكان الزمالك قد فاز على الوداد الرياضي بأربعة أهداف في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الجمعة 16 من الشهر الجاري في القاهرة.

وضرب الزمالك موعدا في النهائي مع الفريق الجنوب إفريقي ماميلودي صن داونز الذي انتزع بطاقة التأهل من فريق زيسكو يونايتد الزامبيي بفوزه عليه إيابا بهدفين نظيفين، معوضا خسارته في لقاء الذهاب بهدف مقابل هدف واحد.

المصدر: وكالات