الشياطين الحمر يروضون ثعالب ليستر بقسوة!

الرياضة

الشياطين الحمر يروضون ثعالب ليستر بقسوة!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i1x2

صب مانشستر يونايتد جام غضبه، بعد سلسلة من الهزائم، على ضيفه ليستر سيتي، حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه عليه (4-1) في افتتاح مباريات الجولة السادسة.

وأمطر الشياطين الحمر شباك ثعالب ليستر بأربعة أهداف من دون رد في الشوط الأول، عبر كل من المدافع كريس سمولينغ، ولاعب خط الوسط الإسباني خوان ماتا، والمهاجم ماركوس راشفورد، ولاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا، في الدقائق (22، 37، 40، 42) على الترتيب. بينما سجل لاعب الوسط البديل ديماراي غراي هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم السبت، 24 سبتمبر/أيلول، على ملعب "أولد ترافورد".

وصالح مانشستر يونايتد، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، جماهير مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية في الموسم الجديد، منها هزيمتان في البريمير ليغ، الأولى في عقر داره في "الديربي" على يد جاره اللدود مانشستر سيتي (1-2)، والثانية أمام واتفورد بهدف مقابل ثلاثة، وأخرى في الدوري الأوروبي أمام مضيفه إيندهوفن الهولندي.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية، التي اختارها جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لخوض هذه المباراة ضد ضيفه ليستر سيتي:

ورفع مانشستر يونايتد رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 12 نقطة، وتقدم إلى المرتبة الثالثة حتى الآن، متجاوزا بفارق نقطة فريق توتنهام، الذي يحل ضيفا في وقت لاحق على فريق ميدلزبره.

بينما يتربع مانشستر سيتي على صدارة البريمير ليغ بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، ويلعب في وقت لاحق من اليوم أمام مضيفه سوانزي سيتي، ضمن مباريات هذه المرحلة أيضا.

وفيما يلي موعد مباريات المرحلة السادسة من البريمير ليغ:

يوم السبت 24 سبتمبر/أيلول

مانشستر يونايتد - ليستر سيتي (4-1)

سوانزي سيتي - مانشستر سيتي

ليفربول - هال سيتي

ميدلزبره - توتنهام هوتسبير

بورنموث - إيفرتون

ستوك سيتي - وست بروميتش ألبيون

سندرلاند - كريستال بالاس  

آرسنال - تشيلسي

يوم الأحد، 25 سبتمبر/أيلول

وست هام يونايتد – ساوثهامتون

يوم الاثنين، 26 سبتمبر/أيلول

بيرنلي - واتفورد.

المصدر: RT