سيارة فولكسفاغن كروس تخضع لاختبارات

عالم السيارات

سيارة فولكسفاغن كروس تخضع لاختباراتسيارة فولكسفاغن كروس تخضع لاختبارات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i19o

من المتوقع أن تخطط إدارة شركة فولكسفاغن لعرض سيارتها الكروس الجديدة الكبيرة على الجمهور في هذا الخريف أو الربيع المقبل، ما يعني أن هذه السيارة جاهزة للإنتاج.

وتستمر اختبارات الشركة مع محاولاتها الاستفادة من كل فرصة لإثارة المشترين المحتملين.

وقام الفرع الأمريكي للشركة بتسريب بعض المعلومات حول الموديل الجديد قصدا، حيث سمح بتصويره في أثناء إجراء اختبارات له. وبطبيعة الحال لا ينوي الأمريكيون والألمان رفع الستار عن السيارة بكاملها، ولهذا غلفت مقدمتها ومؤخرتها بشكل محكم ودقيق بصفتهما موقعين حساسين في تصميم الهيكل، ولا يريدون هؤلاء الكشف عنهما قبل العرض الأول أمام الجمهور.

وستكون سيارة كروس Teramont (على الأغلب سيطلق هذا الاسم على السيارة الجديدة) أكبر سيارة كروس لشركة فولكسفاغن حجما حيث سيزيد طولها عن 5 أمتار وستكون أطول من طوارق بـ25 سنتيمترا وهي تتنازل أمام بيك اب Amarok فقط.

وستقدم هذه السيارة للمشترين بـ5 أو بـ7 مقاعد.

ومن المعتقد أن تصبح Teramont سيارة عالمية، حيث ستباع في كل الأسواق العالمية الكبرى بما فيها الولايات المتحدة والصين (يتوقع مختصون أن هذا الموديل صمم خصيصا للمشترين الصينيين).

وستجمع سيارة الكروس هذه في مصنعين للشركة أحدهما في تشيتانوغا الأمريكية وثانيهما في شنغهاي الصينية. ومن المحتمل أن تعرض هذه التحفة الألمانية في معرض لوس أنجلس للسيارات في خريف هذا العام.

المصدر: موقع auto.vesti.ru