بوتين: التصويت في انتخابات الدوما واجب وطني

أخبار روسيا

بوتين: التصويت في انتخابات الدوما واجب وطنيالرئيس الروسي فلاديمير بوتين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i0yt

اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في كلمة متلفزة وجهها إلى المواطنين أن التصويت في انتخابات مجلس "الدوما" المزمعة في الـ18 من الشهر الجاري واجب على كل مواطن.

وقال بوتين: "أنا على ثقة تامة بأن التصويت واجب وطني على كل منا، بغض النظر عن المواقف السياسية التي نتبناها".. إدلاء الناخبين بأصواتهم "هو تعبير عن مشاعرهم الصادقة تجاه بلادهم. فلتختاروا، وتصوتوا من أجل روسيا!".

وأضاف بوتين: "الحملة الانتخابية شارفت على الانتهاء، وجرى خلق الظروف المتكافئة لضمان منافسة شفافة وعادلة، وليحدد الجميع مواقفه تجاه مختلف القضايا، ويقترحوا سبل تسويتها، بما يتيح للناخب في هذه الأثناء تقييم البرامج الانتخابية وأهدافها والمقارنة فيما بينها بموضوعية والحكم على أداء جميع الأحزاب والمرشحين وما حققوه".

وشدد الرئيس بوتين على ضرورة ولوج الشرفاء وأصحاب الكفاءات والحيويين والنزهاء مجلس "الدوما"، ممن هم قادرون على إقرار إرادة الشعب، ويحظون بثقته بما يخدم ضمان الاستقرار والتنمية والوفاق الأهلي.

وختم بالقول: "مما لا شك فيه أن انتخابات "الدوما" هي الحدث الرئيسي.. فيما طبيعة البرلمان سوف تعتمد عليكم أنتم أيها المواطنون الروس. أعوّل على أعضاء مجلس "الدوما" المقبل في أن يكونوا على استعداد تام لتبني موقف موحد في حماية مصالح روسيا.. أعوّل على أهليتكم في تحمل المسؤولية، وآمل في تبنيكم موقفا وطنيا متزنا".

المصدر: "تاس"

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة