مباشر

مفتي السعودية يعتذر عن إلقاء خطبة عرفة

تابعوا RT على
اعتذر مفتي السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ عن إلقاء خطبة عرفة لهذا العام في مسجد نمرة بعرفات.

ويلقي آل الشيخ خطبة عرفة منذ 35 عاما لكنه اعتذر لأول مرة هذا العام بسبب وضعه الصحي.

وأشارت مصادر إلى أنه تم تكليف الشيخ صالح بن حميد لإلقاء خطبة هذا العام في مسجد عرفة يوم غد الأحد.

والشيخ صالح هو عضو بهيئة كبار العلماء، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء، و رئيس مجلس الشورى، والمستشار في الديوان الملكي.

المصدر: صحيفة الرياض

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا