أنباء سيئة لعشاق الحسناء آنا إيفانوفيتش.. (صور)

الرياضة

أنباء سيئة لعشاق الحسناء آنا إيفانوفيتش.. (صور)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i04e

أعلنت نجمة التنس الصربية الحسناء آنا إيفانوفيتش توقفها عن اللعب في هذا الموسم بناء على نصيحة طبيبها، بسبب إصابتها في معصم يدها.

وأوضحت إيفانوفيتش (28 عاما)، المصنفة الأولى في العالم سابقا، في بيان نشرته على صفحتها "تويتر" للتواصل الاجتماعي، سبب اضطرارها إلى اتخاذ قرار التوقف عن اللعب حتى موسم 2017، جاء فيه: "للأسف، وبسبب تجدد الإصابة في المعصم، نصحني طبيبي بالتوقف عن اللعب للتعافي واستعادة كامل قوتي".

وتابعت الحسناء الصربية: "كما أنني أجلت عملية جراحية في إصبع القدم تعرض للكسر في بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي، وهو أمر يحتاج إلى رعاية في الأسابيع المقبلة. ونتيجة لذلك، لن أتمكن من مواصلة اللعب هذا الموسم، كان علي اتخاذ هذا القرار الصعب من أجل التعافي تماما من الإصابة".

وأضافت إيفانوفيتش، بطلة "رولان غاروس" الفرنسية عام 2008: "شكرا لعائلتي وأصدقائي، والمشجعين الأعزاء، وفريقي والرعاة على دعمهم المتواصل والتشجيع".

وختمت الحسناء الصربية البيان، بقولها: "انتظر بفارغ الصبر اللعب من جديد، والعودة إلى الملاعب جاهزة تماما في عام 2017".

وخرجت آنا إيفانوفيتش، من الدور الأول لبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المقامة حاليا على ملاعب فلاشينغ ميدوز الصلبة، الأسبوع الماضي أمام التشيكية المغمورة دينيسا اليرتوفا، إثر خسارتها أمامها بمجموعة مقابل اثنتين.

وخسرت الصربية في مبارياتها الأربع الأخيرة، بينما يعود آخر فوز لها إلى يونيو/حزيران الماضي، في دورة مايوركا الإسبانية التي عانت فيها من آلام في المعصم للمرة الأولى.

يذكر أن آنا إيفانوفيتش ولاعب كرة القدم الألماني الدولي باستيان شفاينشتايغر، عقدا قرانهما يوم الثلاثاء 12 يوليو/تموز الماضي، في مدينة فينيسيا الإيطالية.

المصدر: "twitter.com/anaivanovic"