إسرائيليون يقتنصون سيلفي مع "نجمة مصر"

مجتمع

إسرائيليون يقتنصون سيلفي مع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hyln

أثارت صورة السيلفي التي اقتنصتها فتاة موشحة بالعلم الإسرائيلي مع لاعبة منتخب مصر لكرة الطائرة الشاطئية دعاء الغباشي جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت عدة صفحات إسرائيلية على موقع "فيسبوك" الصورة مرفقة بتعليق تضمن مقارنة بين ماقام به لاعب الجودو المصري، إسلام الشهابي برفضه مصافحة اللاعب الإسرائيلي أوري ساسون في أولمبياد ريو 2016، وبين لاعبة منتخب الكرة الشاطئية المصرية، دعاء الغباشي واصفة إياها بالنيرة والمتفتحة بعد التقاطها سيلفي مع إسرائيلية.

وانتاب رواد التواصل الاجتماعي غضب شديد إزاء الصورة وعلق البعض بأن الأمر لن يؤدي إلى سلام حقيقي مع الإسرائيليين، وسب البعض اللاعبة المصرية، والبعض الآخر هاجمها.

وبعد القيل والقال والجدل المثار، أكدت الغباشي لوسائل الإعلام المصرية بأنها لم تعرف شيئا عن تلك الصورة أو عن العلم، قائلة: " لا أعرف إذا كانت الصورة حقيقة أم مركبة"... "نعم أنا من قمت بالتقاط الصورة بطريقة السيلفي، لكني قمت بالتقاط صور كثيرة جدا مع جماهير من مختلف الجنسيات، ولا أعرف إذا كان العلم فعلا موجودا أم لا"... "التقطت الصورة وظهري للجماهير، ولم أر هذا العلم".

يذكر أن المصري إسلام الشهابي قد أثار جدلا واسعا بعدم مصافحة اللاعب الإسرائيلي أوري ساسون، ما دفع اللجنة الأولمبية المصرية لإصدار بيان تتبرأ فيه مما فعله اللاعب، وتحيله للتحقيق.

المصدر: وكالات

صفحة أر تي على اليوتيوب