كروس " QX30 Infiniti " إلى السوق الروسية

عالم السيارات

كروس إنفينيتي QX30
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hx2s

كشفت شركة "إنفينيتي" عن كروس فاخرة سيتم تسويقها في روسيا ، وهي سيارة " QX30 " ، مشيرة إلى الوظائف التي تتصف بها. فيما لم تعلن الشركة عن سعرها .

وستزود كروس " QX30 Infiniti " في روسيا بمحرك بنزين تربو بسعة لترين يولد قوة 211 حصانا وصندوق سرعة شبه أوتوماتيكي ذي قابض مزدوج.

وقد بُنيت السيارة على منصة واحدة مع مرسيدس بنز من فئة A . وأصبحت " QX30 Infiniti " أعلى بـ 30 ملم من هاتشباك Q30. ولديها خلوص ( المسافة بين قعر السيارة وسطح الطريق ) يساوي 202 ملم.

وأتت " QX30 Infiniti " إلى السوق الروسية بنسختي " GT Premium " و" Café Teak " ، وضمن أجهزتها أضواء LED التي حلت محل الأضواء العادية تماما ، ومستشعرات الضوء والمطر ، ونظام تسخين البخاخات ومسّاحات الزجاج والمرآتان الجانبيتان. أما سيارة كروس فتختلف عن هاتشباك بوجود ألواح مقاومة للتأكل.

وتختلف نسخة " GT Premium " عن " QX30 " العادية بوجود سقف شفاف وتوفر أضواء LED وألواح مصنوعة من الخشب الطبيعي في داخل الصالون. وتزود هذه النسخة بنظام الكشف الدائري AVM .

اما نسخة " Café Teak " فتختلف عن " GT Premium " بالكراسي المفروشة بالجلد البني.، واللون الفضي للمرآتين الجانبيتين وألواح المولدينغ المصنوعة من المادة البلاستيكية واقراص العجلات بمقياس 18 بوصة المصنوعة من السبائك الخفيفة. وهناك أيضا نظام لإسكات الضجيج في داخل الصالون في كلتا النسختين.

المصدر: فيستي. رو