مواجهة عربية نارية في دوري أبطال أفريقيا

الرياضة

مواجهة عربية نارية في دوري أبطال أفريقيا مواجهة عربية نارية في دوري أبطال أفريقيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hvo3

يستقبل فريق الوداد البيضاوي المغربي الأربعاء 27 يوليو/تموز على ملعبه ضيفه الأهلي المصري ضمن الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعتين في دوري الأبطال الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت في الإسكندرية قبل حوالي أسبوعين قد انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين، الفريق المغربي بحاجة للفوز في هذه القمة من أجل إثبات جدارته بتصدر هذه المجموعة، في حين سيرفع الفريق المصري شعار الفوز ولاشيء غيره في هذا اللقاء، لأن أي نتيجة أخرى ستقضي على كل آماله في بلوغ المربع الذهبي للمسابقة الأغلى أفريقيا.

ومن المتوقع أن تطغى الندية على مجريات المقابلة، وسيحاول كلا الفريقين فرض إيقاعه وأسلوبه على الفريق الآخر، للفوز بالمباراة والنقاط الثلاث.

وإذا حقق الفريق المغربي الفوز في هذا اللقاء فسيخطو خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نصف نهائي البطولة التي غابت عن خزائنه لسنين، وإذا مالت كفة اللقاء للفريق المصري فسيعزز أمله في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بألقابها (8 ألقاب).

تجدر الإشارة إلى أن الفريق المغربي يتزعم المجموعة الأولى بسبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل متبوعا بفريق زيسكو الزامبي برصيد 6 نقاط، ثم فريق أسيك ميموزا من ساحل العاج في المركز الثالث بثلاث نقاط، في حين يتذيل الأهلي المصري المجموعة برصيد نقطة يتيمة.

المصدر: وكالات

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب