انطلاق سياحة "صيد البوكيمون"!

مال وأعمال

انطلاق سياحة انطلاق سياحة "صيد البوكيمون"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hvk1

دفع الإقبال الهائل على لعبة "بوكيمون غو"، التي اجتاحت دول العالم، شركات السياحة لاستغلال ذلك بما يعود بفوائد مالية عليها، وبدأت الشركات تنظم رحلات خاصة بـ "صيد البوكيمونات".

وقال اتحاد شركات السياحة الروسي الثلاثاء 26 يوليو/تموز بأن شركات السياحة الروسية حاليا مستعدة لتقدم رحلات فردية لعشاق لعبة "بوكيمون غو"، في الوقت الذي تنظم فيه شركات السياحة الأوروبية رحلات خاصة لصيد البوكيمونات.

وقالت الاتحاد الروسي في بيان: "لدى شركات السياحة الأوروبية رحلات سياحية خاصة للسفر إلى الولايات المتحدة، حيث يمكن للمرء جمع نحو 142 بوكيمونا، بينما ليس لدى الشركات الروسية حاليا خطط لإطلاق رحلات مماثلة، ولم تتلق الشركات الروسية طلبات على مثل هذا النوع من الرحلات، ولكنها على استعداد لتقديم رحلات فردية لعشاق لعبة البوكيمون".

وأضاف الاتحاد أن منظمي الرحلات السياحية في روسيا واثقون بأن السياح الروس سيقومون بدمج سفرهم بغية قضاء عطلتهم مع جمع البوكيمونات وليس العكس، رغم رواج لعبة "بوكيمون غو" الهائل.

ومع ذلك هناك العديد من شركات السياحة استطاعوا استغلال رواج لعبة "بوكيمون غو"، على وجه الخصوص في الولايات المتحدة، حيث يعرض على صائدي البوكيمونات القيام بجوالة في متحف المتروبوليتان للفنون، أكبر المتاحف في الولايات المتحدة، مقابل 39 دولارا. وفي سبتمبر/أيلول المقبل، سيكون بالإمكان المشاركة في رحلة حافلات في لندن لجمع البوكيمونات.

وفي روسيا، أطلقت إحدى الشركات السياحة عروضا للسفر إلى النمسا مع ذكر الأماكن التي يمكن زيارتها ضمن هذه الجوالة والتي تحتوي على البوكيمونات.

ويشار هنا إلى أن حمى لعبة "بوكيمون غو" تجتاح العالم أجمع، إذ تنظم نشاطات في بلدان عدة تقوم على البحث عن الشخصيات الافتراضية لهذه السلسلة الكرتونية الشهيرة في الشوارع والمتنزهات والساحات العامة، وصولا إلى المستشفيات وسكك الحديد.

المصدر: "إنترفاكس"