"سبيربنك" سيؤمن لاعبي "بوكيمون غو" ضد الإصابات

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/huku

ينوي بنك "سبيربنك" الروسي توزيع بوالص تأمين مجاني من الإصابات على هواة لعبة "بوكيمون غو" الإلكترونية، التي تحظى بشعبية واسعة في العالم، وتركيب أجهزة خاصة قرب مكاتبه لجذب بوكيمونات.

وأعلن أليكسي ميركورييف، المتحدث باسم إدارة التسويق والمواصلات لـ"بنك الجنوب الغربي"، أحد فروع "سبيربنك"، في حديث لوكالة "نوفوستي" الاثنين 18 يوليو/تموز، أن هواة "بوكيمون" سيحصلون على تعويض مالي عن الإصابات التي قد تلحق بهم في أثناء اللعب.

وأضاف ميركورييف أن "سبيربنك" يركب،  اعتبارا من الأحد 17 يوليو/تموز،  على مقربة من مكاتبه في جميع مناطق روسيا، أجهزة خاصة، تساعد هواة اللعبة على اصطياد بوكيمونات مختلفة.

يذكر أن لعبة "بوكيمون غو" الإلكترونية المجانية، التي أطلقتها شركة "نينتندو"، في 6 يوليو/تموز الجاري، لأجهزة "أندرويد" و "أي أو أس"، تتمتع بشعبية واسعة بين الأوساط الشبابية في جميع أنحاء العالم، وتتيح اللعبة التقاط ومبارزة وتدريب وتبديل بوكيمونات افتراضية مختلفة، تظهر في العالم الحقيقي.

ويزداد في الآونة الأخيرة عدد الحوادث التي يتعرض فيها لإصابات هواة "بوكيمون"، الذين تدفعهم اللعبة للخروج إلى الشارع، بينما يحذر الأطباء من أن اللعبة قد تلحق أضرارا بالصحة النفسية للأطفال والمراهقين.

المصدر: "وكالات"