بالفيديو .. كانتونا يهاجم رونالدو

الرياضة

بالفيديو .. كانتونا يهاجم رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/huby

سخر الدولي الفرنسي المعتزل إيريك كانتونا، من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما أشاد في الوقت ذاته بالمنتخب البرتغالي، المتوج ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، في فرنسا.

وهاجم إيريك كانتونا (50 عاما) في شريط فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، كريستيانو رونالدو، قائلا: "أفضل لاعب في العالم يخرج على نقالة، ويصرخ مثل الأطفال، ثم ظهر كمدرب لمدة 60 دقيقة".

وأضاف: "المنتخب البرتغالي فاز باللقب دون رونالدو. أفضل لاعب في العالم جلس على الأرض، وأصبح صيدا للفراشة. لقد وقفت الفراشة بجانب عينيه، كي تشرب من دموعه".

وتعرض رونالدو (31 عاما) لإصابة في الركبة اليسرى بعد احتكاك مع اللاعب الفرنسي ديميتري باييت، وخرج على إثرها من أرض الملعب في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية، التي توج بلقبها منتخب بلاده، لأول مرة في تاريخه، بفوزه على نظيره الفرنسي بهدف وحيد بعد التمديد في عقر دار منتخب بلاد كونتونا بالذات.

ودخل النجم البرتغالي تاريخ البطولة القارية من أوسع أبوابه، حيث أصبح أول لاعب يسجل في أربع نهائيات مختلفة، وأصبح الدون الهداف التاريخي لأمم أوروبا برصيد 9 أهداف مناصفة مع الفرنسي ميشال بلاتيني، الذي أحرز 9 أهداف في نسخة واحدة، في العام 1984.

ويملك كريستيانو رونالدو أيضا الرقم القياسي لعدد المباريات في النهائيات الأوروبية، إذ شارك في 20 مباراة حتى الآن، متقدما على الحارس الهولندي إدوين فان در سار والفرنسي ليليان تورام.

المصدر: وكالات