المصري يشكر الداخلية ويعتذر عن واقعة حسام حسن

الرياضة

المصري يشكر الداخلية ويعتذر عن واقعة حسام حسن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hu7c

اعتذر مجلس إدارة نادي المصري، في بيان رسمي، لوزارة الداخلية عن الأزمة الأخيرة التي نشبت خلال مباراة غزل المحلة، وأسفرت عن حبس حسام حسن المدير الفني بعد اعتدائه على مصور.

ونشر نادي المصري نص البيان عبر موقعه الرسمي للتواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه: "يتوجه النادي المصري بخالص الشكر والتقدير للسيد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية والسيد اللواء علي العزازي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الاسماعيلية ورجال الشرطة على جهودهم المبذولة في سبيل انهاء أزمة المدير الفني للمصري الكابتن حسام حسن".

وتابع: " النادي المصري إذ يأسف لما آلت إليه الأحداث منذ نهاية مباراته أمام غزل المحلة على نحو يناقض العلاقات الوطيدة التي تجمع ما بين النادي ووزارة الداخلية، فانه يعرب عن تقديره الشديد لرجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الوطن مؤكدا على اعتزازه الكبير بدورهم الوطني".

وأكد الأستاذ سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أن الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول ومعه الكابتن حسن مصطفى المدرب المساعد والكابتن وليد بدر المدير الإداري بخير ويعاملون معاملة طيبة للغاية بمقر احتجازهم بالإسماعيلية حتى يتم عرضهم على النيابة مرة أخرى خلال الفترة القليلة القادمة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي ومعه أعضاء الهيئة البرلمانية في بورسعيد ما زالوا يجرون اتصالات على أعلى مستوى من أجل انهاء الأزمة قبل المباراة القادمة أمام الاسماعيلي يوم الجمعة المقبل، معربا عن أمله في أن تكلل تلك الجهود بالنجاح بتواجد الكابتن حسام حسن في مران الفريق خلال اليومين المقبلين.

كما أعلن نادي المصري أن مصور وزارة الداخلية قد تنازل عن الدعوى التي أقامها ضد حسام حسن صباح اليوم، الخميس 14 يوليو/تموز، بعد التصالح بينهما.

"رسميا ..... رقيب الشرطة رضا عبد المجيد أبو زيد يتنازل عن المحضر المحرر منه تجاه الكابتن حسام حسن".

المصدر: "facebook.com/Almasryofficial"