القوات الأمريكية تائهة في منعطفات لاتفيا!

أخبار العالم

القوات الأمريكية تائهة في منعطفات لاتفيا!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hu4f

ضل صهريج وقود تابع للجيش الأمريكي طريقه وهو متوجه من ميناء "ريغا" إلى  قاعدة سلاح الجو في "ليال فاردي" وذلك حين انعطف خطأ عند مفترق طرق آخر.

وانتهى المطاف بالصهريج في أحد الأحياء بين الدور السكنية ليثير الذعر وحب الاطلاع  بين السكان المحليين الذين راقبوا " مناورة" الشاحنة العسكرية من نوافذ بيوتهم.

وأثار الحادث ضجة حقيقية بين سكان منطقة فيتسملغارفيس في ريغا. وعجت صفحات التواصل الاجتماعي في الإنترنت وبالذات فيسبوك بصور الصهريج الحربي وهو متوقف على العشب الأخضر.

وشهدت شبكات التواصل الجدل الصاخب حول سبب وجود الشاحنة العسكرية الأجنبية بين الدور السكنية في عاصمة لاتفيا. واختلفت التعليقات فبعضها جدي وأعرب عن الخوف والفزع  من أن هذه الشاحنة تعود لغزاة مجهولين قرروا اقتحام ريغا، والبعض الآخر قرر المزاح وقال إن ريغا ظهرت فيها خدمات تكسي جديدة، واعتبر آخرون الواقعة مقاطع من لعبة "بوكيمون".

ولكن التفسير جاء على لسان عمدة العاصمة نيل أوشاكوف الذي قال إن شاحنة وقود تابعة للجيش الأمريكي انعطفت خطأ إلى مفترق طرق آخر على الطريق من ميناء ريغا إلى قاعدة سلاح الجو في "ليال فاردي" وانتهى بها المطاف عاجزة على العشب بين البيوت السكنية.

المصدر: لايف رو