السلطان إبرا يلتحق بالشياطين الحمر

الرياضة

السلطان إبرا يلتحق بالشياطين الحمر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hsl5

أعلن الهداف التاريخي للمنتخب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، رسميا، عن انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشف السلطان إبرا نبأ انتقاله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بقوله: "حان الوقت لأخبر العالم بأن وجهتي المقبلة هي مانشستر يونايتد".

وانتهى عقد إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الخميس 30 يونيو/حزيران الجاري، وبالتالي سينضم إبرا في صفقة انتقال حر إلى صفوف مانشستر يونايتد الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسبق أن عمل السويدي مع مورينيو "السبيشل وان" مدربه الأسبق في إنتر ميلان قبل أن يرحل عنه إلى برشلونة للعمل مع بيب غوارديولا الذي سيتولى تدريب مانشستر سيتي غريم اليونايتد.

وسيخوض زلاتان إبراهيموفيتش تجربته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن توج بلقب الدوري في إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا من قبل.

يذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش (35 عاما) الهداف التاريخي لمنتخب السويد برصيد 62 هدفا في 116 مباراة، اعتزل اللعب الدولي بعد خروج منتخب بلاده من الدور الأول لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 المقامة حاليا في فرنسا.

المصدر: وكالات