رامز بيلعب بالنار يتلقى "علقة ساخنة" من النجم العالمي ستيفن سيجال

الثقافة والفن

رامز بيلعب بالنار يتلقى النجم ستيفن سيغال اليوم مع "رامز بيلعب بالنار"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hsjn

يستضيف الفنان رامز جلال في حلقة الخميس 30 يونيو في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، على قناة "أم بي سي مصر"، النجم العالمي ستيفن سيغال، في حلقة ربما ستستعرض فيها أكثر المواقف صدماً.

حيث تُفجر الحلقة الكثير من المواقف غير المتوقعة والمثيرة، التي حبست أنفاس ستيفن سيغال في مُغامرة الظهور الأولى مع رامز جلال، مما جعله يتصرف مع رامز بشكل لم يكن يتوقعه على الإطلاق.

وكان مصدر من داخل برنامج "رامز بيلعب بالنار" قد أكد أن الحلقة التي تم تصويرها مع النجم العالمي ستيفن سيجال كانت من أصعب حلقات البرنامج، خاصة وأن سيجال رافض لفكرة المقالب بشكل عام، وفقا لما نشره موقع البيان.

حيث أضاف المصدر أن "سيجال" لم يستوعب في البداية ما يقوله رامز جلال كما أنه لم يستوعب فكرة وقوعه كضحية بأحد برامج المقالب لذلك انهال على رامز بالضرب المبرح. 

يذكر أن رامز جلال من مواليد 20 أبريل/نيسان 1973، وهو ابن المخرج الكبير "أحمد جلال توفيق"، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 وبدأ بالظهور في البداية على شاشات التلفزيون عن طريق مجموعة من الأدوار الثانوية قبل أن ينتقل لعالم السينما ويشارك في بطولة مجموعة من الأعمال، ومن بعدها حصل على أول بطولة مطلقة في فيلم "أحلام الفتى الطائش" عام 2007.

وهذا العام يتواجد فريق البرنامج في المغرب لتصوير الحلقات التي استضاف فيها رامز جلال مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي والنجوم العالميين على حد سواء حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافتهم داخل فندق فخم بالمغرب لإجراء حوار خاص قبل تكريمهم في المهرجان الذي تمت دعوتهم إليه، وفي أثناء عقد النجوم الحوار الصحفي يحدث انفجار ضخم وحريق داخل برج الفندق، وتشتعل النيران فيه لتتم مساعدة "ضحية" المقلب على الصعود إلى أعلى البرج حيث توجد طائرة هليكوبتر في انتظاره.

المصدر: وكالات