لحية محمد رمضان تغزو الشوارع المصرية

متفرقات

لحية محمد رمضان تغزو الشوارع المصريةالممثل محمد رمضان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hs7m

يدفع الهوس بالفنانين والمشاهيرِ الشبابَ نحو تقليد أفعالهم  وتصرفاتهم وحتى مظاهرهم تقليدا أعمى. وقد تجسدت هذه الظاهرة في مصر بشكل كبير بعد النجاح الذي حققه مسلسل "الأسطورة".

فبعد أن ظهر الممثل الشاب محمد رمضان في أعمال مثل فيلم "عبدو موتة" وفيلم "الألماني" بشخصيات اتهِم جراءها بنشر "البلطجة"، استمر تأثيره على الناس بشكل أثار سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أقدم عدد كبير من متابعيه على تقليد حلاقة الشعر والذقن التي يظهر بها في شخصية التوأمين رفاعي وناصر، في مسلسل "الأسطورة".

تقليد لحية وحلاقة محمد رمضان

فمنذ بداية عرض المسلسل تهافت متابعو رمضان على تقليد شخصيته بحلاقة الشعر ورسم اللحية بالطريقة ذاتها التي يظهر بها في المسلسل.

وأوضح أحد الحلاقين أنه لم ير في حياته موضة تنتشر بين الكبار والصغار على حد السواء مثلما هو الحال هذا العام، كما أشار حلاق آخر إلى أن "ذقن ناصر الدسوقي" هي موضة العام، وستستمر لمدة طويلة لما يحمله الناس من محبة للنجم محمد رمضان.

تقليد لحية وحلاقة محمد رمضان

وتداول رواد تويتر وفيسبوك صور الشباب الذين قاموا بتقليد الممثل محمد رمضان وأرفقوها بتعليقات ساخرة من قبيل "أيام سودا.. ده مش أسطورة واحدة دي أساطير" و"يعني مش كفاية تحلق زي الأسطورة.. لأ لازم تتصور وتوجع دماغنا وتحط صورك على الفيسبوك" وغيرها.

تقليد لحية وحلاقة محمد رمضان

يذكر أن مسلسل "الأسطورة هو من بين المسلسلات الناجحة في السباق الرمضاني لهذا العام وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وبطولة محمد رمضان، روجينا، فردوس عبد الحميد، هادي الجيار، نسرين أمين، ياسمين صبري، ريم مصطفى، مي عمر، أحمد عبد الله محمود، جلال الزكي، دنيا عبد العزيز، محمد عبد الحافظ، عايدة رياض، ياسمين كساب، ومن إخراج محمد سامي.

المصدر: وكالات