"كأس أمم أوروبا" ليس للرياضة فقط!

متفرقات

ولكأس أمم أوروبا وجوه أخرى
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hr7x

ظواهر طريفة ومضحكة رافقت فعاليات كأس أمم أوروبا 2016، لتضيف نكهة خاصة على العرس الكروي الضخم، على الرغم من مرور 9 أيام فقط، إلا أن مهووسي الرياضة سجلوا على طريقتهم بصمات لا تنسى.

رصدت عدسة المصورين الرياضيين في أثناء تغطيتهم لفعاليات كأس أمم أوروبا  2016 بفرنسا العديد من الظواهر المضحكة والطريفة، أبطالها ليسوا نجوم الكرة بل مشجعين مهووسين بمنتخباتهم وفدوا إلى فرنسا لتشجيع فرقهم.

طلاق على المباشر

يبدو أن زوجة مشجع إيطالي لن تقدر على نسيان تاريخ المباراة التي جرت بين السويد وإيطاليا في 17 يونيو/حزيران، لأنه سيبقى ذكرى من زوجها الذي اختار طريقة غريبة ليبلغها برغبته في الطلاق، حيث علق لافتة كبيرة في أثناء حضوره المباراة وكتب عليها باللغة الفرنسية "عزيزتي أطلب الطلاق".

خدعة الفرحة

تختلف أشكال التعبير عن الفرح عند البعض، ويتمادى بعضهم أحيانا في طريقة التعبير عن شعوره بالسعادة، وهو ما أقدم عليه مشجعو الفريق الإيرلندي في فرنسا وخدعوا رجال الإطفاء، حيث اتصلوا بهم وأبلغوهم بوجود حريق "will grigg est en feu"، وفي حقيقة الأمر فهذه الكلمات هي جزء من نشيد التشجيع لفريقهم.

 "بيجامة النوم" ليست عائقا

لم يثن فقدان والس أغراضه في رحلة القطار، من التوجه إلى حضور مباراة فريقه وهو بلباس النوم، فهذا المشجع البريطاني عقد العزم على متابعة مباراة فريقة، على الرغم من ملابسه المثيرة للسخرية.

المصدر: estrepublicain

أفلام وثائقية