"المجرم الوسيم" عارضا للأزياء!

متفرقات

جيرمي ميكس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hqzh

بدأ مشوار جيرمي ميكس المعروف بـ "المجرم الوسيم" و"معشوق النساء"، في عالم الأزياء والموضة بعد إطلاق سراحه بنشره أولى صوره كعارض للأزياء على حسابه بموقع انستغرام.

وحقق الموقع الرسمي لميكس أكثر من 360 ألف متابع حتى الآن، وقد نال ميكس البالغ من العمر 32 عاما شهرة كبيرة منذ اعتقاله عام 2014، وحكم عليه بالسجن لمدة 27 شهرا لحيازته سلاحا دون ترخيص، والمشاركة في جرائم عصابات، ولكن أطلق سراحه في وقت مبكر نظرا لحسن سلوكه في السجن.

وذاع صيت ميكس بعد أن نشر قسم الشرطة في كاليفورنيا على موقعه الرسمي على فيسبوك صورته بسجله الجنائي، إذ حققت الصورة أكثر من 95 ألف إعجاب وجذب من خلالها الآلاف ممن قاموا بإنشاء هاشتاغ "#hotfelon" و"#handsomefelon". وأدى ذلك إلى تلقيه ستة عروض للمشاركة في أفلام موجهة للبالغين، وقام المعجبون به بجمع الأموال لتغطية تكاليف المعاملات القانونية عبر صفحة تحمل اسم "GoFundMe".

Count down #housearrest #bayarea

A photo posted by JEREMY MEEKS (@jmeeksofficial) on

وبعد انتهاء مدة عقوبته وقع ميكس عقدا مع  وكالة عروض الأزياء "White Cross Management"، وقال "المجرم الوسيم" إبان ذلك "أريد أن أشكر عائلتي والجميع على كل ما تبذلونه من حب ودعم ودعاء" وأضاف "أنا ممتن لكم على كل ما ينتظرني في المستقبل".

المصدر: "ذي انديبندنت"

أفلام وثائقية