أم أمريكية تطعن أطفالها حتى الموت وتخبئهم في خزانة وحقيبة سفر

متفرقات

أم أمريكية تطعن أطفالها حتى الموت وتخبئهم في خزانة وحقيبة سفرأم أمريكية تطعن أطفالها حتى الموت وتخبئهم في خزانة وحقيبة سفر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hqwq

عرضت على محكمة للجنايات في ولاية أريزونا الأمريكية لائحة من التهم حول إقدام امرأة على طعن أطفالها الثلاثة حتى الموت ووضعهم في خزانة منزلها الواقع شمال فينيكس.

فقد اتُهمت أوكتافيا ريني روجر (29 عاما) بجناية القتل عمداً من الدرجة الأولى، بعد طعن أولادها الثلاثة (أعمارهم شهران و5 أعوام و8 أعوام)، وأكدت الشرطة أن أطراف الصبيين الأكبر سنا كانت مقطعة ومرمية بين الملابس في الخزانة، وعثر على جثة الأخ الثالث (عمره شهران) في حقيبة السفر.

وقامت الشرطة بنقل روجر إلى المشفى لإصابتها بجروح ناتجة عن طعن نفسها في منطقة البطن والرقبة، قبل أن تحتجزها بعد 3 أيام، وأكدت الشرطة أن سبب وفاة الأطفال هو إصابتهم بعدة جروح ناجمة عن الطعنات.

وذكرت السلطات أن شقيقها قام باستدعاء الشرطة إلى المنزل، بعد أن صرح أنه كان يعيش معها قبل أن تتحدث معه ذات مرة عن دينٍ ما وتتركه لتعيش وحيدة.

وصرَح الأخ أنه قام باقتحام المنزل ليعثر عليها وهي تنزف، ولدى استدعاء الطوارئ وصلت الشرطة لتجد روجر تنزف في حوض الاستحمام، حيث قالت في بداية الأمر أن أطفالها خارج المنزل في مكان ما، ولكن السلطات عثرت على الأطفال القتلى في خزانة المنزل وحقيبة السفر.

المصدر: وكالات

أفلام وثائقية