استدعاء يوسوبوف إلى تشكيلة روسيا في اليورو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hppb

استدعي أرتور يوسوبوف لاعب وسط زينيت سان بطرسبرغ، الاثنين 6 يونيو إلى تشكيلة روسيا النهائية في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، بديلا لإيغور دينيسوف الذي يغيب عن البطولة للإصابة.

ولم يضطر يوسوبوف الذي لعب مرتين مع المنتخب الروسي أولاها في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 إلى قطع رحلة طويلة للانضمام إلى المنتخب إذ أنه كان يقيم في نفس الفندق بموناكو حيث كان يقضي عطلته.

وأبلغ اللاعب (26 عاما) الصحفيين: "هذه هي الطريقة التي سارت بها الأمور، بعد عطلة 14 يوما بالطبع سأكون بعيدا عن لياقتي البدنية بعض الشيء"، وقال: "لا أعرف حقيقة الحالة البدنية التي سأكون عليها".

وشارك يوسوبوف في أول حصة تدريبية في باريس بعد أن توجهت بعثة المنتخب إلى العاصمة الفرنسية في وقت متأخر من أمس الأحد، وقال: "كان من المفترض أن أستقل رحلة جوية عائدا إلى موسكو اليوم"، وتابع: "ليس معي حتى حذاء كرة القدم الخاص بي أو أي ملابس أحتاج إليها".

وتعرض دينيسوف (32 عاما) لاعب دينامو موسكو لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال تعادل منتخب بلاده مع صربيا وديا أمس الأحد في موناكو (1-1)، ولعب دينيسوف 54 مباراة دولية مع المنتخب.

وتلعب روسيا في المجموعة الثانية في البطولة وستواجه إنجلترا وسلوفاكيا وويلز، وتستهل مشوارها في البطولة بمواجهة إنجلترا يوم السبت المقبل.

المصدر: وكالات