قريبا .. ابراهيموفيتش يعلن عن اسم ناديه الجديد

الرياضة

قريبا .. ابراهيموفيتش يعلن عن اسم ناديه الجديد زلاتان ابراهيموفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hpp6

أوضح المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب باريس سان جرمان السابق الاثنين 6 يونيو أنه قد يعلن اسم ناديه الجديد الثلاثاء في باريس لدى اطلاق علامته التجارية للألبسة الرياضية.

ورفض ابراهيموفيتش الكشف عن اسم ناديه الجديد بعد فوز منتخب السويد على نظيره الويلزي الأحد 3-0، مفضلا إعلان ذلك مع الكشف عن علامته التجارية الجديدة.

وقال النجم السويدي بعد المباراة "إنه اطلاق كبير في السابع من الشهر. ستكون قنبلة الصيف، إنه أمر رائع ، أمور كثيرة ستحصل في ذلك النهار".

وسبق أن أكدت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية أن ابراهيموفيتش توصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تربطه بالنجم السويدي علاقة جيدة منذ أن أشرف عليه في إنتر ميلان الإيطالي.

وسبق للنجم السويدي أن تحدث عن مورينيو معتبرا أن التفاهم بينهما كان في أعلى مستوى عندما كانا في نادي إنتر ميلان.

وأضاف "أعتقد بأنه القرار الصائب بالنسبة إلى مانشستر يونايتد" أن يتعاون مع المدرب البرتغالي، "لأنه الرجل الذي يستطيع أن يقوده إلى القمة. فهو أينما حل، حقق النجاح".

وتابع "أمضيت معه لحظات رائعة عندما عملنا معا. عندما تركت إنتر ميلان، قلت إننا أمضينا فترة قصيرة معا، لكني بالفعل أمضيت لحظات رائعة. هل ساعمل معه من جديد، هذا ما لا أعرفه".

وأنهى ابراهيموفيتش (34 عاما) موسما رائعا مع سان جرمان الفرنسي حيث قاده إلى الألقاب المحلية الأربعة، لكنه فشل معه في تخطي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خرج أمام مانشستر سيتي الانجليزي، ونجح بتسجيل 48 هدفا في 50 مباراة.

المصدر: وكالات