أسوس تعلن عن سلسة هواتف Zenfone 3 الجديدة

العالم الرقمي

أسوس تعلن عن سلسة هواتف Zenfone 3 الجديدةأسوس تعلن عن سلسة هواتف Zenfone 3 الجديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hp1w

أعلنت شركة أسوس مؤخرا عن رفع الغطاء رسميا عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة والتي تشمل Zenfone 3 وZenfone 3 Deluxe بالإضافة لـ Zerfone 3 Ultra.

ويأتي النموذج الأساسي من هذه الهواتف Zenfone 3 بهيكل معدني من الألمنيوم، مع طبقات زجاجية خارجية من نوع Gorilla Glass في الواجهة الأمامية والخلفية، وبمعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625 وذاكرة عشوائية تصل إلى 4GB.

ومن أهم المواصفات التقنية وجود شاشة 5.5 إنش (Full HD) وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بكسل تدعم تقنية التركيز التلقائي ASUS TriTech.

أما بالنسبة لهاتف ZenFone 3 Deluxe فهو مزود بمعالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820 على غرار G5 LG وبعض نماذج سامسونغ غالاكسي، كما يأتي بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت وكاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0.

ويضم الهاتف أيضا منفذ USB Type-C مع تقنية للشحن السريع Quick Charge 3.0، كما يشمل مستشعرا لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية على غرار هاتف Zenfone 3.

أسوس تعلن عن سلسة هواتف Zenfone 3 الجديدة

وأخيرا نأتي للإصدار الثالث هاتف ZenFone 3 Ultra الكبير الحجم، المزود بشاشة عرض 6.8 إنش عالية الدقة و تدعم 95% من التدرج اللوني وتشغل 79% من واجهة الهاتف، حيث تستخدم الشركة تقنية ASUS Tru2Life في الهاتف الجديد.

هذا ويضم هاتف ZenFone 3 Ultra مكبرات صوت عالية الوضوح، وكاميرا بدقة 23 ميغا بكسل مع معالج Snapdragon 652 وذاكرة عشوائية بحجم 4 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4600mAh داعمة لتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، مع مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

ومن المتوقع أن تبدأ الأسعار من 249 دولارا لهاتف Zenfone 3 و 499 دولارا لـ ZenFone 3 Deluxe، وأيضا 479 دولارا للهاتف ZenFone 3 Ultra.

المصدر: anandtech