السويسري غروس يرحل عن الأهلي السعودي

الرياضة

السويسري غروس يرحل عن الأهلي السعودي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/howi

أعلن كريستيان غروس مدرب الأهلي لكرة القدم، الاثنين 30 مايو/أيار، رحيله عن الفريق بعد يوم واحد من التتويج بكأس ملك السعودية، ليحقق الثنائية المحلية لأول مرة منذ 38 عاما.

وقال غروس (61 عاما) خلال مؤتمر صحفي نقله حساب الأهلي عبر "تويتر": "عقدي مع النادي انتهى رسميا بعد مباراة الأمس واتخذت قرارا بعدم التجديد وأريد الحصول على قسط من الراحة والفوز بالكأس أفضل ختام للموسم".

وأوضح المدرب السويسري: "عدم تجديد عقدي لم يكن لأسباب مالية وإدارة النادي قدمت لي عرضا قويا للتجديد لكنني قررت الرحيل لأسباب شخصية".

وأشار غروس إلى إمكانية العودة للأهلي في المستقبل قائلا: "العمل بالنادي الأهلي مميز وممتع من جميع الجوانب ولن أمانع في العودة مجددا إذا سنحت الفرصة وأشكر النادي والجماهير على دعمها القوي للفريق طيلة الموسم".

وأشاد السويسري بهداف الأهلي السوري عمر السومة وقائده تيسير الجاسم، بقوله: "عمر السومة قدم موسم استثنائي وهو لاعب من طراز فريد كما كان لكابتن الفريق تيسير الجاسم دورا كبيرا مع الفريق طوال الفترة الماضية".

وتابع المدرب السويسري الذي تولى قيادة الأهلي في 2014: "اقترحت على إدارة النادي التعاقد مع المدرب البرتغالي غوميز لخبرته المتميزة في الدوري السعودي".

وفسخ غوميز عقده مع التعاون بالتراضي في وقت سابق من يوم الأحد بعد موسم رائع أنهاه الفريق في المركز الرابع بدوري المحترفين.

المصدر: "twitter.com/alahli_fc"

دوري أبطال اوروبا