مقامر هندي يخسر زوجته في رهان كريكيت

مجتمع

مقامر هندي يخسر زوجته في رهان كريكيت رجل هندي يراهن بزوجته على مبارات كريكيت ويخسر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hovn

راهن هندي على فوز فريق كريكيت يحبه وعرض زوجته جاسميت كور دون علمها ثمنا لرهانه على فوز فريقه المفضل الذي خيّب أمله وانهزم أمام خصمه في لقاء الدوري الهندي الممتاز لرياضة الكريكيت.

ولم تدرك الزوجة المرهونة مصيرها، إلا بعد أن بدأ المقامرون الذين ربحوا الرهان، بمضايقتها في منزلها وملاحقتها أينما ذهبت وحتى إلى المتجر الذي تملكه.

وذكرت صحيفة "تايمز" الهندية، أن الزوجة المرهونة أبلغت الشرطة بالأمر، ودونت شكوى ضد عقيلها، الذي شرعت الشرطة في البحث عنه، حيث توارى عن أنظار الجميع في أعقاب خسارته هو وفريقه! 

ونقلت الصحيفة عن مصادر شرطية قولها إن "هذه القضية مروعة حقا، والتحقيق مستمر لإثبات ادعاءات الزوجة والوقوف على ملابسات الجريمة بالكامل".

وحسب تقرير للشرطة، فقد تزوج المقامر سينغ من تعيسة الحظ كور سنة 2011، ودبّت الفرقة بينهما في أعقاب زفافهما، حيث طلب سينغ "وفي اليوم التالي للدخلة من عروسه كور، منحه كل ما لديها من مجوهرات وحلي لتوظيفها في تجارة الأسهم، سرعان ما خسرها جميعها بلا رجعة في قماره ومراهناته".

وأضاف الشرطة في تقريرها أن سينغ كان يخطط كذلك لبيع منزله، وطلب من زوجه مكسورة الجناح بقماره ومغامراته منذ اليوم التالي للدخلة، أن تقترض مبلغ 10.442 دولار من والديها، متعهدا بردّها بالتمام والكمال ولو بعد حين!

المصدر: RT

صفحة أر تي على اليوتيوب