مورينيو وغوارديولا وجها لوجه في بكين !

الرياضة

مورينيو وغوارديولا وجها لوجه في بكين !غوارديولا ومورينيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hoki

سيخوض المدربان الجديدان لفريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مواجهة مبكرة تجمع بينهما عندما يلتقي الفريقان وديا في بكين في 25 يوليو/ تموز المقبل.

وخلال بطولة كأس الأبطال الدولية الودية ستتجدد المواجهة بين جوزيه مورينيو الذي أعلن الجمعة 27 مايو/أيار رسميا توليه تدريب مانشستر يونايتد وبيب جوارديولا الذي سيقود سيتي خلفا لمانويل بليغريني.

ولم يكن المدربان على علاقة جيدة عندما كان مورينيو مدربا لريال مدريد الإسباني وغوارديولا على رأس الجهاز الفني لغريمه المحلي برشلونة.

وعلى الأرجح ستتأجج المنافسة بينهما عندما يحاول يونايتد تقليص الفارق مع سيتي الذي أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز في مركز أعلى في آخر ثلاثة مواسم.

واحتل سيتي هذا الموسم المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا متفوقا بفارق الأهداف فقط على يونايتد.

وفاز يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي مطلع الأسبوع الحالي ولكن تقرر بعدها بيومين إقالة مدربه لويس فان غال.

وسيخوض يونايتد أولى مبارياته في الصين استعدادا للموسم الجديد أمام بوروسيا دورتموند الألماني في شنغهاي في 22 يوليو/ تموز.

وسيواجه يونايتد بصفته الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في مباراة درع المجتمع بملعب ويمبلي في السابع من أغسطس/ آب المقبل.

ولكن قبل هذا سيتولى مورينيو تدريب تشكيلة إنجليزية ستكون أحد طرفي مباراة خيرية تقام في أولد ترافورد في الخامس من يونيو/ حزيران المقبل.

وسيتولى كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي قيادة الفريق الآخر الذي يتكون من تشكيلة عالمية والذي من المقرر أن يشمل اللاعبين البرازيليين السابقين رونالدينيو وكافو.

وسيتم الإعلان عن جدول مباريات الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز في 15 يونيو/ حزيران المقبل.

المصدر: رويترز