حياة أبناء الأثرياء على إنستغرام بالصور

متفرقات

حياة أبناء الأثرياء على إنستغرام بالصورشاهد بالصور حياة أبناء الأثرياء في لندن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hoci

قام سمسار عقارات يبلغ من العمر 24 عاما بإنشاء حساب على موقع إنستغرام تحت اسم "شباب لندن الأثرياء"، لمشاركة المستخدمين صور الحياة المترفة التي يعيشها هؤلاء الشباب في لندن.

وتكشف هذه الصور لمحات عن هذه الحياة من السفر بطائرات خاصة، إلى الاستحمام بالشمبانيا، وكذلك الحصول على رولز رويس من ذويه كمكافأة على النجاح في امتحان القيادة.
ويتشارك هؤلاء الشباب العديد من صورهم على إنستغرام وسناب شات، حيث كان هذا الوسيط يختار الصور التي يراها جيدة بما فيه الكفاية لنشرها وتشاركها مع متابعي حسابه البالغ عددهم 118 ألف متابع.
وقال الوسيط الشاب بهذا الصدد :"لقد تحدثت معهم، والآن أنا أتسكع مع هؤلاء الشباب الأثرياء في أهم الأندية الليلية المميزة في مايفير ونايتسبريدغ وتشيلسي، وهم يرسلون لي الصور وفي حال وجدتها جيدة أتشاركها مع غيري على حسابي في إنستغرام".
ويضيف قائلا :"أنشأت هذا الحساب من أجل تحفيز الأشخاص للوصول إلى ما يريدونه، وأنا أحصل على رسائل كل يوم من أناس يقولون إن صفحتي تجعلهم يعملون بجد لتحقيق أحلامهم".
وتظهر في الصورة أدناه الطالبة جوليا ستاكيفا وهي واقفة أمام سيارتها الرولز رويس، معلقة بالآتي :"أتظاهر بأنني عادية أحيانا، لكن هذا أمر ممل، لذا أعود إلى ما أنا عليه حقيقة مرة أخرى".

شاهد بالصور حياة أبناء الأثرياء في لندن


وكشفت الطالبة التي عمرها 23 عاما وتعيش في كينغستون في لندن، عن سفرها إلى موسكو من أجل قصة شعر جديدة وجلسات تجميل، وهي تنفق سنويا ما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني على الملابس.
أما بالنسبة للشاب أدرينو بولوكي، فيظهر في لقطة وهو في إحدى سيارات الفيراري وبيده حزمة من الأموال، بينما يستمتع رجل الأعمال جو فورنير بوسيلة المواصلات الأكثر فخامة على الإطلاق، طائرته الخاصة، حيث يظهر في الصور مستلقيا على السجادة أمام سلم الطائرة ومعلقا بالقول:"فيغاس دمرتني! لندن خذيني إلى المنزل".

شاهد صور من حياة أبناء الأثرياء على إنستغرام


وعبر شاب آخر عن سعادته لحصوله على سيارة رولز رويس كهدية له على نجاحه في اجتياز اختبار القيادة، كما حصل أمير سيول على حزمة من الأوراق المالية من فئة الخمسين جنيها، بفضل عدم حصوله على علامات واطئة في المدرسة.

شاهد صور من حياة أبناء الأثرياء على إنستغرام


أما بالنسبة لجويل أتوال، فهي تملك كما يظهر في الصورة، سلسلة من مفاتيح لسيارات فاخرة بما في ذلك الفيراري والمرسيدس، وفي نفس الوقت انتهز الممثل والمخرج ألب الفرصة للتباهي بمجموعته المكونة من قبعات البيسبول بجوار رزم مالية.

شاهد صور من حياة أبناء الأثرياء على إنستغرام


وهنالك صديق آخر لمنشئ هذا الحساب، لم يتمكن من مقاومة تصوير ساعته في سيارة الرولز رويس معلقا :"يراني العوام فيكرهون ذلك".

شاهد صور من حياة أبناء الأثرياء على إنستغرام


المصدر: ديلي ميل

أفلام وثائقية