كوزنيتسوفا وبافليوتشينكوفا تستمران في رولان غاروس

الرياضة

كوزنيتسوفا وبافليوتشينكوفا تستمران في رولان غاروسسفيتلانا كوزنيتسوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hobv

واصلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا وأناستاسيا بافليوتشينكوفا رحلتيهما في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بفوز الأولى على البريطانية هيثر واتسون والثانية على التركية كاغلا بويوكاكشاي.

وتجاوزت سفيتلانا كوزنيتسوفا، الخامسة عشر البريطانية هيثر واتسون، بنتيجة 6-1 و6-3 لتبلغ الدور الثالث، بينما تمكنت أناستاسيا بافليوتشينكوفا، بلوغ الدور ذاته بفوزها على التركية كاغلا بويوكاكشاي 6-3 و4-6 و6-1.

وتأهلت الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة سادسة عالميا إلى الدور المقبل إثر فوزها على اللاعبة الكازاخستانية زارينا دياس بصعوبة 7-6 (7-5) و6-2، فيما فازت التشيكية بيترا كفيتوفا، الثانية عشر عالميا بسهولة نسبية على التايوانية سو وي هيسيه 6-4 و6-1.

وتأهلت الإسبانية غاربين موغوروزا، المصنفة رابعة عالميا، إثر فوزها على الفرنسية ميرتيل جورج، المشاركة ببطاقة دعوة 6-2 و6-0.

وتلتقي موغوروزا، وصيفة بطلة ويمبلدون الإنجليزية ثالث بطولات الغراند سلام، في الدور المقبل مع الروسية إيكاترينا ماكاروفا السابعة والعشرين، أو البلجيكية يانينا فيكماير.

وضمنت التشيكية لوسي سافاروفا، الثالثة عشر عالميا تأهلها بفوزها على السويسرية فيكتوريا غولوبتش 6-2 و 6-2.

بدورها، تغلبت اليابانية ناومي أوساكا، على الكرواتية ميريانا لوسيتش 6-3 و6-3، والأمريكية شلبي روجرز، على الروسية إيلينا فيسنينا 6-4 و6-2.

المصدر: وكالات