مانشستر يونايتد يعلن رسميا رحيل لويس فان غال

الرياضة

مانشستر يونايتد يعلن رسميا رحيل لويس فان غاللويس فان غال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ho2m

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميا الإثنين 23 مايو/أيار في موقعه الرسمي على الإنترنت رحيل مدربه الهولندي لويس فان غال.

وجاء في البيان الذي نشره يونايتد أن الهولندي فان غال غادر يونايتد بأثر فوري.

ونقل مانشستر يونايتد الذي جاء في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، نقل عن نائب الرئيس التنفيذي إيد وودوارد قوله: "أريد أن أشكر لويس فان غال وكادره على العمل الرائع الذي قاموا به في السنتين الماضيتين والذي توج بالفوز باللقب الثاني عشر في كأس الاتحاد الإنجليزي (عادل الرقم القياسي المسجل باسم أرسنال)".

وأكد وودوارد أن النادي ممتن لما قام به فان غال في الفترة السابقة وخاصة اعتماده على اللاعبين الشباب، متمنيا له التوفيق في المستقبل.

وقال فان غال في بيان على الموقع الرسمي للنادي "أشعر بخيبة أمل شديدة لعدم قدرتي على استكمال السنوات الثلاث كما كان مخططا
ولكني أؤمن بأن الأساس موجود بقوة ليستطيع هذا النادي التقدم للأمام وتحقيق نجاح أكبر".

وقاد المدرب الهولندي يونايتد لإحراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على كريستال بالاس في النهائي السبت الماضي.

وتابع المدرب الهولندي القول : "أنا فخور للغاية بأنني ساعدت يونايتد على الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي للمرة 12 في تاريخ النادي ، ولقد تشرفت خلال مسيرتي التدريبية بإحراز 20 لقبا لكن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي سيكون دائما من أهم انجازات مشواري".

وأضاف "أتمنى أن يمنح الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي النادي منصة ينطلق منها الموسم القادم من أجل استعادة النجاح الذي ترغب فيه جماهيره المتحمسة".

ولم تتوقف وسائل الإعلام في إنجلترا عن الحديث حول اتفاق وشيك الإعلان بين الشياطين الحمر والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليحل الأخير مكان معلمه السابق في برشلونة الإسباني.

المصدر: وكالات