سان جيرمان يحرز ثلاثية ذهبية .. (فيديو)

الرياضة

سان جيرمان يحرز ثلاثية ذهبية .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hnyr

عانق باريس سان جيرمان كأس فرنسا لكرة القدم، على حساب فريق مارسيليا بفوزه عليه (4-2) في المباراة النهائية التي جمعتهما السبت، 21 مايو/أيار، على ملعب "Stade de France" في سان دوني.

وأحرز رباعية الأمراء الذهبية كل من بليس ماتويدي (د 3)، والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفين (47 من ضربة جزاء، و82)، والمهاجم الأوروغوياني ادينسون كافاني (د 57)، بينما سجل هدفي مارسيليا كل من فلوران توفين والمهاجم البلجيكي ميشي باتشواي في الدقيقتين (12، 87) على الترتيب.

واختتم باريس سان جيرمان موسمه بثلاثية ذهبية محلية، فقد ضم كأس فرنسا إلى لقبي بطل الدوري، وبطل مسابقة كأس الرابطة الفرنسية.

فقد احتفظ باريس سان جيرمان بلقب بطل مسابقة كأس الرابطة الفرنسية، بفوزه على ضيفه ليل (2-1) في المباراة النهائية التي جمعتهما السبت، 23 أبريل/نيسان الماضي، في ملعب فرنسا أيضا.
كما دافع الأمراء بنجاح عن لقب بطل الدوري الفرنسي للموسم الرابع على التوالي والسادس في تاريخه، وحسمه مبكرا قبل 8 جولات على نهايته، وهو رقم قياسي جديد ليحطم رقم فريق ليون الذي حقق لقب الدوري في موسم (2006-2007) منذ الجولة 33 من البطولة، أي قبل خمس جولات من النهاية.

المصدر: وكالات