إيفان الرهيب يشيد بقدرات "صاروخ ماديرا"

الرياضة

إيفان الرهيب يشيد بقدرات LUIS HIDALGO
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hnuc

أكد التشيلي إيفان زامورانو، لاعب ريال مدريد السابق، على قدرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على إحداث الفارق مع الفريق الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتليتكو مدريد.

وقال زامورانو في تصريحات صحفية: "إن رونالدو سيكون المسؤول عن إحداث الفارق في النهائي، وهو على قدر ذلك، حيث كان حاضرا في أكثر من مناسبة وأحدث الفارق".

وأضاف مهاجم ريال مدريد السابق: "على الرغم من الإصابة التي تعرض لها، ولكني أتوقع أن رونالدو يستطيع تغيير مجريات المباراة النهائية وحسمها".

وأشار أسطورة المنتخب التشيلي، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أحدث الفارق مع الفريق، بقوله: "إن زيدان قدم الكثير لريال مدريد، حيث جعله ينافس على لقب الدوري الإسباني حتى المباراة الأخيرة، ولم يكن ذلك متوقعا".

وأشاد زامورانو بأتليتكو مدريد في الفترة الأخيرة والأداء الذي يقدمه الفريق بقيادة الأرجنتيني دييغو سيميوني حيث أكد أنهم أفضل مما كانوا في نهائي دوري الأبطال 2014.
واختتم التشيلي تصريحاته بأن ريال مدريد وأتليتكو على مستوى متساو، وأن هناك بعض القدرات الصغيرة هي التي ستحسم النهائي.

يذكر أن ريال مدريد يواجه جاره اللدود أتليتكو، يوم السبت 28 مايو/أيار الجاري، في نهائي دوري الأبطال، على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.

المصدر: وكالات