جون سنو يعتذر من جماهير Game of thrones

الثقافة والفن

جون سنو يعتذر من جماهير Game of thronesجون سنو يعتذر من جماهير Game of thrones
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hn70

تقدم الممثل البريطاني كيت هارينغتون الذي يمثل شخصية جون سنو باعتذار لمتابعي المسلسل الشهير "صراع العروش" Game of thrones بسبب كذبه فيما يتعلق بمصير هذه الشخصية.

فمنذ نهاية الموسم الخامس من المسلسل كان هارينغتون مصرا ولعدة شهور على أن جون سنو قد مات فعلا، حيث كان قتل على يد مجموعة من رجال قلعة "كاسل بلاك".

وبعد أن شوهد الممثل البريطاني وهو يصور مشاهد من المسلسل في مدينة بلفاست شمال ايرلندا، وجه إليه العديد من الأسئلة حول مصير شخصية سنو ولكنه ظل مصرا على أن جون سنو مات حقا وهو يظهر في الموسم الجديد كجثة فقط.

وظهرت الحقيقة بعد عرض الحلقة الثانية من الموسم السادس يوم الأحد 1 مايو/أيار، حيث أعادته الساحرة ميليساندرا إلى الحياة.

واعتذر هارينغتون من الجمهور من خلال مقابلة أجراها مع موقع EW.com على إبقائه تفاصيل مستقبل هذه الشخصية سرا والكذب بشأنها قائلا :" أنا آسف وأود أن أعبر عن أسفي لأنني كذبت على الجميع، وأنا حقيقة أشعر بالسعادة لأن الجمهور انزعج من وفاة سنو وأكثر ما كنت أخشاه ألا يكترث الناس أو أن يقولوا "حسنا! لقد مات سنو"".

وأضاف :"على ما يبدو أن الناس داخلها نفس القدر من الحزن الذي أبدته في حلقة (الزواج الأحمر)، ما يعني أن جون سنو على الطريق الصحيح".

وكانت قد عرضت حلقة "الزواج الأحمر" في عام 2013، وشعر المتابعون حينذاك بالصدمة بعد مقتل شخصيتهم المفضلة روب ستارك الذي لعب دوره الممثل الاسكتلندي ريتشارد مادن.

وصرح كيت هارفينغتون في مقابلة أجراها 16 أبريل/نيسان 2016 بضيافة مقدم البرامج البريطاني جوناثان روس، أن علاقته بالمسلسل انتهت قائلا :"أنت تنظر إلي كما لو كنت لا تصدقني، سيكون الأمر أخف وطأة عندما يتابع الناس الموسم الجديد من المسلسل ويدركوا أنني لم أعد مرة أخرى .. وسأشعر بالارتياح عندما تراه وتدرك أنني كنت أخبرك الحقيقة كل هذا الوقت".

المصدر: هافنغتون بوست