سامسونغ تقدم لوحا ذكيا لركوب الأمواج

العالم الرقمي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hn4g

تتنافس جميع شركات التكنولوجيا في سباق محموم على أولوية الاهتمام في ما بعد الهاتف الذكي، أيكون الساعة الذكية؟ أم أجهزة الواقع الافتراضي؟ أم ألواح ركوب الأمواج المتصلة بالإنترنت؟

ويبدو أن سامسونغ تعتقد أن الوقت قد حان لإطلاق ألواح ركوب الأمواج الذكية، حيث نشرت "سامسونغ البرازيل" فيديو ترويجيا على موقع اليوتيوب لراكب الأمواج الشهير "غابرييل مدينا" وهو متصل بهاتفه الذكي من خلال لوح الأمواج الجديد Samsung Galaxy .Surfboard

ويبدو اللوح الجديد في مجمله مثل أي لوح ركوب أمواج أنيق آخر، إلا أنه يحتوي على شاشة LED تعمل بالتواصل مع هاتف سامسونغ غالاكسي S7، وتهدف الشركة من ورائها إلى السماح للمشجعين بإرسال رسائل تشجيع إلى راكب الأمواج من خلال تويتر، ولكي يرى الكلمات بوضوح تحت قدميه.

علاوة على ذلك يمكن للوح ركوب الأمواج أن يوفر معلومات عن ظروف مياه البحر مباشرة على الشاشة، مثل درجات الحرارة وقوة وارتفاع الأمواج علاوة على اتجاه الرياح، وأيضا يمكن للمدربين إرسال الرسائل لراكبي لوح التزلج على الماء لمساعدتهم على تحسين أدائهم.

هذا ولم تصدر الشركة الكورية الجنوبية أية بيانات رسمية حتى الآن عن مواعيد انطلاق لوح التزلج الجديد إلى الأسواق، وقد لاقى الموضوع بعض الانتقادات من مواقع إليكترونية عديدة، عللتتها بالقول أن رياضة ركوب الأمواج الغرض منها الأساسي هو الابتعاد عن الناس والتكنولوجيا والاستمتاع ببعض الوقت من دون هواتف وأجهزة ذكية.

لكن يبدو أن سامسونغ تريد اللحاق بالمستخدمين إلى أي مكان ذهبوا.

المصدر: ذا فيرج