مهرجان "منتجاتنا" بموسكو..لحوم نادرة وموسيقى

مال وأعمال

مهرجان مهرجان "منتجاتنا" في موسكو يبدأ فعالياته الشهر المقبل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmum

أعلن رئيس بلدية موسكو، الأربعاء 11مايو/أيار، أن فعاليات مهرجان "منتجاتنا" ستنطلق في العاصمة الروسية خلال شهر يونيو/حزيران القادم.

وستنطلق فعاليات مهرجان "منتجاتنا" في العاصمة الروسية موسكو، في الفترة بين  9 و19 يونيو/حزيران المقبل، حيث ستباع أنواع مختلفة من اللحوم، كلحم الغزال ولحوم الدببة، كما سيتم عرض المنتجات الروسية في 33 منصة تسوق في أنحاء مختلفة من العاصمة، وسيتم توضيح كيفية زراعة المنتجات، فضلا عن عرض غنائم الصيد، في الساحات المركزية وشوارع موسكو.

وأفادت بلدية موسكو في بيان:" نخطط لجلب لحوم الدببة، ولحم الغزال، ولحم الأيل وغيرها من الأطعمة إلى مهرجان "منتجاتنا" من جميع أنحاء روسيا، وكذلك من دول الاتحاد الجمركي، ويعد موضوع المهرجان، أحد تقاليد التجارة القديمة في روسيا".

وأضاف البيان الذي نشر على الموقع الرسمي لبلدية موسكو: "نخطط لبيع لحوم البقر والضأن ولحوم الأوز والبط، وبالإضافة إلى ذلك، ستباع منتجات الألبان ومشتقاتها، فضلا عن بيع العسل مع وصفاته التقليدية، والمخللات، والثمار، كما سيتواجد طباخون مختصون لإظهار مهارات طهي اللحوم المختلفة، بما في ذلك الشواء على الفحم".

وما يميز هذا المهرجان، احتواؤه على منتجات غير متوفرة في المراكز التجارية، ومحلات بيع التجزئة، كما سيستمتع سكان موسكو وزوارها بالاستماع إلى جوقة الغناء، ورقصات فرق الفنون الشعبية، كما سيكون بالإمكان تذوق الطعمة، بالإضافة إلى شراء الهدايا التذكارية المصنوعة من الحديد، أو الخشب، والأواني الخزفية.

المصدر: "نوفوستي"