الجيش الأوكراني قصف منزل جيران بوروشينكو بالصدفة!

أخبار العالم

الجيش الأوكراني قصف منزل جيران بوروشينكو بالصدفة!مروحية مجهولة تطلق النار على بلدة يقيم فيها الرئيس الأوكراني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmte

أقرت الحكومة الأوكرانية بمسؤولية الجيش عن حادث قصف تعرض له منزل يقع بجوار مسكن الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو، موضحة أن الهجوم وقع "بالصدفة".

وقال يوري بيروكوف، مستشار الرئيس الأوكراني لوسائل الإعلام، الأربعاء 11 مايو/أيار: "جرت هناك تدريبات بمشاركة سلاح الجو. وأطلقت مروحية قنبلة إضاءة، لكنها لم تشتعل بل بدأت بالسقوط وغيرت مسارها بسبب الريح.. لكنها في نهاية المطاف اشتعلت عندما كانت على ارتفاع أمتار عدة فوق الأرض".

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت بأن مجهولين أطلقوا النار من مروحية على فيلات فاخرة في بلدة كوزين بمقاطعة كييف، التي يقيم بها الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو مع عائلته.

وذكر موقع "الأخبار التلفزيونية" الأوكراني، الأربعاء 11 مايو/أيار، "في بلدة كوزين، حيث يقيم الرئيس بيترو بوروشينكو، أطلق مجهولون من الجو على فيلا تابعة لرجل أعمال أوكراني، قذائف أطلقت، بحسب شهود عيان، من مروحية.

وأوضح شهود العيان أن المروحية اقتربت من البيت التابع للزوجين فلاديمير كوستيرين وناتاليا جيلين، وأطلقت 3 قذائف حارقة باتجاهه. وقال الشهود إن إحدى القذائف مرت على مسافة قريبة جدا من منزل الرئيس بوروشينكو نفسه.

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون