مسؤولة أمريكية تزور اللاذقية

أخبار العالم العربي

مسؤولة أمريكية تزور اللاذقية مسؤولة أمريكية تزور اللاذقية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmkq

استنكرت جانيس لي كورت كامب، مساعدة السيناتور الأمريكي ريتشارد بلاك، خلال زيارتها سوريا ما يتعرض له البلد من إرهاب، طالبة من واشنطن وقف دعمها للمسلحين.

وأعربت جانيس لي كورت كامب عن أسفها لدعم حكومة بلادها لهذه الحرب وللتكفيرين الذين يستهدفون الشعب السوري معربة عن أملها بأن يعي الشعب الأمريكي حقيقة ما تتعرض له سورية من إرهاب.

إلى ذلك، أفادت مساعدة السيناتور الأمريكي ريتشارد بلاك، في تصريح صحفي، بأن الانطباع الذي ترسخ لديها خلال زيارتها الى سوريا هو أن هذا البلد جميل ورائع ومتسامح ويتمتع بكرم الضيافة، معربة عن أسفها لما يجري من حرب مدمرة.

وشددت المسؤولة الأمريكية على أن الوقت حان لكي يصحو الشعب الأمريكي ويدرك أن حكومته تدعم الحرب في سوريا وأن عليها التوقف عن ذلك والبدء بمساعدة الشعب السوري.

تجدر الإشارة إلى أن كامب قامت في وقت سابق، الأحد، بزيارة مركز حارم للوافدين على الكورنيش الجنوبي ومشفى تشرين الجامعي، فيما ستقوم الاثنين بزيارة مواقع أخرى في المحافظة.

ودعا المحافظ إلى نقل صورة حقيقية وواضحة إلى الشعب الأمريكي عن أن ما يجري في سوريا هو إرهاب وتخريب لما تم انجازه على مدار عقود من البناء والإعمار، لافتا إلى أن الإرهاب المدعوم من تركيا وقادة الخليج وغيرهم من الدول والذي تواجهه سوريا نيابة عن العالم سيرتد على الدول الداعمة له.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية