بوكا جونيورز إلى ربع نهائي كأس الليبرتادوريس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmcf

أكمل فريق بوكاجونيورز الأرجنتيني عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس "دورى أبطال أمريكا الجنوبية"، على حساب فريق سيرو بورتينو البارغواياني.

ونجح فريق بوكا العريق في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ضيفه سيرو بورتينو في المباراة التي جمعتهما فجر يوم الجمعة 6 مايو/أيار، على ملعب "لابوموبونيرا"، في العاصمة بيونيس أيريس، وذلك في ختام منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 16للبطولة.

وأحرز ثلاثية البوكا كل من المهاجم "الآباتشي" كارلوس تيفيز، وكريستيان بافون، وبابلو بيريز في الدقائق (4 و73 و89) على الترتيب، بينما سجل رودريجو روخاس هدف الفريق الضيف الوحيد في الدقيقة 12 من زمن اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العملاق الأرجنتيني أيضا بهدفين مقابل هدف واحد، ليتأهل البوكا بجدارة إلى الدور ربع النهائي.

يذكر أن الفريق الأرجنتيني الآخر ريفر بليت، حامل اللقب، قد ودع البطولة على يد نادي اندبيندينتي الإكوادوري المتواضع، بالرغم من فوزه بهدف وحيد على ملعبه "مونمينتال" يوم الخميس، ولكن ذلك لم يكن كافيا لتعويض هزيمته بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي جرت في العاصمة الإكوادورية كويتو.

المصدر: وكالات