رونالدو يكاد يحرم نفسه من نهائي دوري الأبطال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hma0

كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، بسبب تعطشه لتسجيل الأهداف، أن يعرض نفسه للطرد من لقاء مانشستر، والحرمان من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وارتقى رونالدو عاليا "طار في الهواء" لمتابعة كرة عرضية في شباك الإنجليزي جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 4 مايو/أيار، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ولكن عندما أدرك "صاروخ مادير" أنه لن يطولها لعبها بكلتا يديه على غرار لاعبي كرة السلة أو الطائرة ووضعها في الشباك.

وكان من الممكن أن يتلقي الدون رونالدو بطاقة صفراء، ويطرد من الملعب لأنه تلقى بطاقة صفراء قبل ذلك، إلا أنه ربما لحسن حظ جماهير رونالدو بالدرجة الأولى أن الحكم السلوفيني دامير سكومينا تغاضى عن الواقعة ولم يشهر البطاقة الحمراء في وجه صاروخ ماديرا. وبالتالي سيكون رونالدو حاضرا في نهائي "ميلانو 2016" ضد أتلتيكو مدريد.

وربما يعتبر قرار الحكم منطقيا أيضا لأن الحكم المساعد له رفع رايته معلنا عن حالة تسلل.

ولكن صحيفة ديلي ميل البريطانية اعتبرت أن الدولي البرتغالي كان يستحق الحصول على بطاقة صفراء بسبب السلوك غير الرياضي لأنه من الطبيعي أن يتوقف اللعب بعد صافرة الحكم، مشيرة إلى أن الحكم السلوفيني تغاضى عن إشهار بطاقة صفراء ثانية ضد كريستيانو رونالدو إثر احتكاكه بالظهير الفرنسي بكاري سانيا ومحاولة التأثير على الحكم من أجل الحصول على ركلة جزاء.

المصدر: وكالات