جيف مونسون يزور ضريح لينين (فيديو)

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hkwt

زار بطل فنون القتال المختلطة المشهور جيف مونسون وزعيم الحزب الشيوعي الروسي غينادي زوغانوف ضريح لينين حيث وضعا إكليلا من الزهور.

وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ146 لولادة زعيم البروليتارية العالمية وقائد ثورة أكتوبر ومؤسس الحزب الشيوعي الروسي فلاديمير لينين.

وقد بدأت مسيرة الشيوعيين من تمثال المارشال جوكوف بالقرب من جدار الكرملين من ثم توجهت إلى الساحة الحمراء. وكان الشيوعيون بمن فيهم زعيمهم زوغانوف مرتدين أزياء سوداء مع ربطة عنق حمراء. أما مونسون فحضر إلى ضريح لينين مرتديا أزياء رياضية وقميصا كتب عليه (الاتحاد السوفيتي).

ضريح لينين

واعترف المصارع المشهور بعد خروجه من ضريح لينين بأنه قرر الانضمام إلى المسيرة الشيوعية لأنه من أنصار المساواة والحرية لجميع الناس، فقال: "إن الشيوعية هي مستقبل ساطع للبشرية جمعاء ..". أما غينادي زوغانوف الواقف جنبه فأعلن أن لينين أكثر العلماء والساسة ورجال الدولة عبقرية في العالم. وحاول فعل الكثير لتحسين عيش البشرية. لكن القليل من البشر أحرز نجاحا في هذه الطريق. وقد اقترح لينين لأول مرة في تاريخ البشرية بناء ملكوت العدالة حيث تحدد الصداقة واحترام الأطفال والنساء والشيوخ جوهر سياسة الدولة كلها".

يذكر أن المصارع الأمريكي المشهور جيف مونسون منح في خريف العام الماضي الجنسية الروسية. وعلى جسمه وِشام ترمز إلى الحرية والعدالة وإلى روسيا والمطرقة والمنجل. وكان نشيد الاتحاد السوفيتي يرافق نزالاته الكثيرة .

المصدر: تاس

أفلام وثائقية