الأمير ويليام وكيت في أول زيارة للهند...وشاروخان يتغزل بالدوقة

متفرقات

الأمير ويليام وكيت في أول زيارة للهند...وشاروخان يتغزل بالدوقةالأمير ويليام وزوجته
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjpj

قام الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون يوم 10 أبريل/نيسان بزيارة للهند تعد الأولى لهما وتستمر7 أيام، وقد كانت هذه الزيارة حلم زوجته منذ زواجهما.

في إطار زيارته ، كشف الأمير ويليام أنه حين تزوج من كيت ميدلتون، أخبرته بأن أول بلد ترغب بزيارته هو الهند.

ويأتي ذلك فيما شهد البلد حريقا ضخما بمعبد هندوسي راح ضحيته 100 قتيل حتى الآن، فيما أعرب الأمير وزوجته عن أسفهما لوقوع الحادث وتعازيهما لأهالي الضحايا.

وخلال الكلمة التي القاها في أثناء حفل العشاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد داخل فندق تاج محل بالاس بحضور نجوم بوليوود في مومباي، قال ويليام: "بعد 5 سنوات وطفلين، جئنا أخيراً لنتشرف بوجودنا بينكم".


وذكرت صحيفة بيبول الامريكية ان الصحافيين والمصورين صدموا حين توقف الثنائي الملكي لالتقاط الصور قبل الدخول الى الحفل، حيث ان هذا الأمر لا يفعله النجوم عادة.

الممثل شاروخان والأميىر



الامير ويليام وزوجته أثناء الحفل

وفي حديث قام به كل من الأمير والأميرة مع نجوم بوليوود قال النجم الهندي شاروخان "هل لي أن أقول ان الدوقة جميلة وانيقة جداً؟ نعم هي كذلك".

هذا واعترفت الدوقة انها شعرت بالقلق كثيراً قبل الزيارة لأن طفليها الأمير جورج والأميرة شارلوت لم يكونا الى جانبها، وخشيت ان تفتقدهما.

يشار الى ان حفل العشاء نظمته المفوضية العليا البريطانية بالتعاون مع الصندوق البريطاني الآسيوي وادارة فندق تاج محل بالاس وأن ريع الحفل سيعود الى بعض الجمعيات الخيرية المعنية بالأطفال.