الهداف التاريخي لكأس العالم يقود لاتسيو للفوز على باليرمو .. (فيديو)

الرياضة

الهداف التاريخي لكأس العالم يقود لاتسيو للفوز على باليرمو .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjnl

خرج فريق لاتسيو بفوز ثمين من ملعب مضيفه باليرمو (3-0) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 10 أبريل/نيسان، ملعب "رينزو باربيرا"، ضمن المرحلة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين فريق العاصمة روما بالفضل في انتصاره لمهاجمه ميروسلاف كلوزه، الهداف التاريخي لكأس العالم برصيد 16 هدفا، بإحرازه هدفين له خلال خمس دقائق (10 و15)، ولزميله البرازيلي فيليبي اندرسون الذي تكفل بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

ورفع لاتسيو رصيده بعد هذا الفوز إلى 45 نقطة، في المركز الثامن لينعش آماله في الوصول إلى المنطقة الأوروبية، بينما توقف رصيد باليرمو عند 28 نقطة، وبقي في المركز الثامن عشر في منطقة شبح الهبوط.

Ecco le formazioni ufficiali del 1°posticipo della 32^Giornata tra U.S. Città di Palermo e S.S. Lazio*A causa di un risentimento muscolare avvertito nel riscaldamento, giocherà Vitiello al posto di Struna.

Опубликовано Serie A TIM 10 апреля 2016 г.

ووقعت اشتباكات في شوارع مدينة باليرمو بين جماهير فريق المدينة وجماهير نادي لاتسيو القادمين من العاصمة روما إلى جزيرة صقلية لمواكبة فريق النسور.

وأشارت صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) إلى أن الاشتباكات تسببت في وقوع الكثير من المصابين الذين تم نقلهم لأحد مستشفيات المدينة، فيما قامت قوات الشرطة بإلقاء القبض على 5 أشخاص بسبب أعمال العنف الواسعة في شوارع باليرمو.

 

المصدر: وكالات