بالفيديو .. مارسيلو يقلد "نطحة" مدربه زيدان

الرياضة

بالفيديو .. مارسيلو يقلد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjb5

شهدت مباراة ريال مدريد التي سقط فيها أمام مضيفه فولسبورغ الألماني (0-2)، في ذهاب ربع نهائي دور الأبطال لكرة القدم، تصرفا غريبا من ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو.

وقام مارسيلو بـ "نطح" ماكسيميليان أرنولد صاحب الهدف الثاني لفريق فولفسبورغ برأسه، في الدقيقة 68، بعد محاولة ضربه بكعب قدمه أيضا، ثم سقط البرازيلي على الأرض متظاهرا بالألم، في محاولة منه للتأثير على الحكم لطرده. وبالفعل انخدع جيانلوكا روكي وأشهر البطاقة الصفراء في وجه آرنولد، بدلا من إشهارها في وجه ماسيلو نفسه بسبب الاعتداء وإدراج تمثيل الظهير الأيسر البرازيلي في تقريره الذي سلمه للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) صباح يوم الخميس 7 أبريل/نيسان.

Marcelo Worst Dive ever Wolfsburg vs Real Madrid More At SPEED GOAL HD

Опубликовано SPEED GOAL HD 6 апреля 2016 г.

وأعاد ماسيلو إلى الأذهان الأسلوب الذي سبق واتبعه مواطنه ريفالدو في مباراة دور مجموعات ضمن مونديال 2002 أمام تركيا، إضافة إلى "نطحة" مدربه الحالي زين الدين زيدان الشهيرة في نهائي مونديال ألمانيا 2006، ضد المدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي، الذي تلفظ بكلمات نابية بحق اللاعب الفرنسي.

واستغل الواقعة الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد، الذي لا يفوت فرصة للتعليق على لاعبي الفريق الملكي، وغرد كعادته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، قائلا: " (concussion) فيلم رائع، ويل سميث واحد من أفضل الممثلين على الإطلاق"، وتحمل التغريدة إسقاطا واضحا على مارسيلو بسبب تشابه بشرته السمراء مع بشرة ويل سميث، كما أشار بيكيه إلى اسم الفيلم الذي يدعى "concussion" وتعنى ارتجاج، مسقطا على استخدام مارسيلو لرأسه في التمثيل على الحكم.

المصدر: وكالات