حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمنع أحلام من دخول لبنان

الثقافة والفن

حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمنع أحلام من دخول لبنانانطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمنع أحلام من دخول لبنان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhwl

قامت الفنانة أحلام من جديد بإثارة الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تغريدة جديدة على "تويتر" تهجمت فيها على الشعب اللبناني.

فقد نشرت أحلام ضمن تغريداتها اليومية صورة للفلافل وعلقت عليها قائلة:" اللي بحب الفلافل يسوي ريتويت"، الأمر الذي اعتبره بعض المغردين أنها تتقصد "الاستهزاء" بلبنان الذي يعرف بهذه الأكلة الشعبية.

فما كان من حساب "أغاني أغاني" اللبناني على التويتر إلا أن رد بالقول:"أحلام تتطاول على اللبنانيين وتصفهم ببياعي الفلافل، فهل من داعي "نذكرا مين نحنا، وشو تعلَمت عنا؟".

وجاء الرد من أحلام على الشكل الآتي "أنا بقول للشحادين بدل ما تتكلموا على الكلمة، خليهن يلموا الزبالة يلي ملت الشوارع كنوع من الوطنية .. وين نقابة الفنانين المحترفين لما الزبالة اللي في #لبنان تسيء لبنت #الإمارات نايمين والا انتوا على راسكم ريشة".

من جهتها قالت صحيفة "الديار" إن هذا الرد لم يضف لأحلام شيئا طبعا ولا يعتبر دفاعاً مناسباً عن نفسها أمام جمهورها. فلم يقصر لبنان يوما مع الفنانة أحلام. فما هو سبب توجيهها هذا الكلام الجاحد وخاصة بعد سقوط مملكتها العظيمة بإيقاف برنامجها؟.

المصدر: وكالات

كيف ترى روسيا في عهد بوتين؟