السلطان السويدي إبرا يغيب عن مباراة تركيا

الرياضة

السلطان السويدي إبرا يغيب عن مباراة تركيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhl1

قرر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عدم السفر مع منتخب بلاده إلى تركيا لخوض مباراة ودية ضد منتخبها الجمعة 26 مارس/آذار، في أنطاليا، استعدادا لكأس أمم أوروبا لكرة القدم 2016.

وقال إيريك هامرين، مدرب السويد، في مؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين 21 مارس/آذار: "سمحت له (لإبراهيموفيتش) بالغياب عن المباراة".
وأوضح هامرين أن "السبب هو الرغبة في المحافظة على لياقته العالية ... أعتقد أن هذا سيصب في مصلحته".

وقاد زلاتان إبراهيموفيتش (34 عاما) الهداف التاريخي للسويد، الذي ضمن فوزه برابع ألقابه في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، السويد إلى نهائيات "يورو 2016" في فرنسا على حساب الدنمارك في الملحق، وأحرز 11 هدفا في عشر مباريات ضمن التصفيات.

ونقلت وكالة "رويترز" عن كارل إيريك نيلسون رئيس الاتحاد السويدي لكرة القدم، أنه لا يشعر بالقلق بشأن السفر إلى تركيا بعد التفجيرات الأخيرة التي شهدتها البلاد قائلا: "تلقينا ضمانات من الاتحاد التركي لكرة القدم تجعلنا نشعر بالأمان"... "تلقينا معلومات واضحة عما يخططون لفعله لتأمين المباراة. ما لم يحدث أي شيء آخر أعتقد أن الأمور ستكون آمنة".

‬‬وأوقعت القرعة السويد في المجموعة الخامسة مع آيرلندا وإيطاليا وبلجيكا لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية المقررة في فرنسا في يونيو/ حزيران المقبل.

المصدر: وكالات