بالفيديو .. احذروا "العضاض" يعود وبقوة!

الرياضة

بالفيديو .. احذروا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhkc

أعرب النجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، عن سعادته بالعودة إلى صفوف منتخب بلاده لكرة القدم، بعد عامين من الإيقاف، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لا يشعر بأي ضغوط بسبب هذا الأمر.

وكان سواريز قد تعرض لعقوبة الإيقاف لتسع مباريات دولية رسمية مع الأوروغواي، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعد قيامه بـ "عض" المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني في مباراة بين منتخبيهما في مونديال البرازيل 2014.

وقال سواريز هداف برشلونة الإسباني، في تصريحات نشرتها صحيفة "البايس" التي تصدر في العاصمة الأوروغواي مونتفيديو: "لا أشعر بأي ضغوط، على النقيض، سأقوم بما يتعين علي القيام به".

وأشار هداف برشلونة إلى أنه يشعر بالسعادة كونه سيتمكن من رؤية زملائه في منتخب الأوروغواي وأعضاء الجهاز الفني: "لقد مر عامان بدون أن أراهم، أستطيع أن أقول بكل الرضا أن كل شيء انتهى".

وأكد سواريز أنه يشعر بالهدوء ولا تنتابه أي مشاعر قلق بسبب عودته لأنه يرى أن منتخب بلاده "يعتمد في الوقت الراهن على الجماعية وليس الفردية، وسيتمكن من تحقيق الفوز في المباريات إذا التزمنا بمبدأ الاتحاد والتفاني".

وسيرتدي سواريز قميص منتخب بلاده من جديد، منذ تعرضه للعقوبة، في المباراة المرتقبة أمام البرازيل في 25 مارس/آذار الجاري، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وبعد ذلك بأربعة أيام، سيشارك في مباراة منتخب بلاده أمام البيرو.

وفاز منتخب الأوروغواي في ثلاث من أصل أربع مباريات خاضها حتى الآن في التصفيات، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية برصيد 9 نقاط، بفارق ثلاث نقاط خلف منتخب الإكوادور المتصدر.

المصدر: وكالات