تسريب تصميم آخر تحديث للسيارة موديل"S" من تيسلا موتورز

عالم السيارات

تسريب تصميم آخر تحديث للسيارة موديلتسريب آخر تصميم لموديل"S" من شركة تيسلا موتورز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hh3c

اكتشف عشاق شركة تيسلا للسيارات الكهربائية تسريبا للتحديث الجديد لموديل S في مواقع عديدة على شبكات الإنترنت، بالرغم من أنه لم يتم الإفصاح عنه بعد.

وتعد النسخة القادمة من هذه السيارة الأكثر قوة بين سيارات الشركة، حيث تأتي ببطارية 100 كيلوواط/الساعة.

أما نسخة موديل S التي يمكن شراؤها حاليا فتأتي ببطارية 90 كيلوواط/ساعة، وهي التي تستطيع منح السائق القدرة على القيادة مسافة 290 ميلاً تقريبا.

لكن النسخة المُحدثة التي تم تسريب تصميماتها، فمن شأنها توسيع نطاق السيارة السابقة، حيث يمكنها تجاوز الـ 300 ميل، من خلال الشحن لمرة واحدة، مع إعطاء أداء أفضل للسيارة .

وأوضح الكثير من التقارير التي تحدثت عن هذا الموضوع أن زيادة القدرة الإضافية للبطارية بمقدار 10 كيلوواط/ساعة يمكن أن يضيف ما يصل إلى مسافة 30 ميلاً لميزات موديل S الموجودة حاليا، وهذا بالطبع يعتمد على طريقة قيادة السيارة في المقام الأول.

يذكر أن السيارة موديل S تضم ميزات متعددة، من أبرزها سعتها الكبيرة وراحة الجلوس بداخلها، والمتعة التي يحصل عليها سائقها خلال قيادتها، علاوة على نفقات صيانتها المنخفضة.

والجدير بالذكر أيضا أن إيلون موسك صاحب شركة تيسلا موتورز من أصول جنوب أفريقية، وهو مهندس كندي – أمريكي، واشتهر بتأسيسه عدداً من الشركات الضخمة حول العالم، كشركة (سبيس إكس) و (تيسلا موتورز) و(باي بال) و(سولار سيتي).

ويطمح موسك إلى تجسيد فكرة نظام النقل الفائق السرعة المسمى بالهايبر لوب، كما كشف في وقت سابق من فبراير/شباط الماضي عن فكرة عظيمة يسعى لتحقيقها، من خلال ابتكار طائرة كهربائية يمكنها الإقلاع بشكل عمودي.

المصدر: " واشنطن بوست "