ريال مدريد يحقق فوزا قيصريا على لاس بالماس العنيد.. (فيديو)

الرياضة

ريال مدريد يحقق فوزا قيصريا على لاس بالماس العنيد.. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hgn3

نجا فريق ريال مدريد من كمين مضيفه لاس بالماس العنيد بانتزاعه الفوز منه في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما الأحد، 13 مارس/آذار، ضمن المرحلة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم الفريق الملكي بهدف في الشوط الأول، سجله قائده وقلب دفاعه النابض، سيرخيو راموس في الدقيقة 24 من تسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليمنى البعيدة، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى.

وأدرك المهاجم البرازيلي، ويليان خوسي دي سيلفا، التعادل لأصحاب الأرض، في الوقت القاتل، في الدقيقة 87، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة عرضية قاتلة من اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

ولكن، وبعد دقيقتين فقط، اقتنص البرازيلي كاسيميرو هدف الفوز للميرنجي، بتسديدة رأسية في الزاوية اليسرى القريبة، بعد ضربة زاوية من الجهة ذاتها. وشهدت الدقيقة الأخيرة من المباراة طرد الماتادور راموس من أرض الملعب لتلقيه بطاقتين صفراوين، وسيغيب عن لقاء الفريق القادم ضد إشبيلية، كما سيغيب زميله المدافع البرتغالي بيبي بسبب فائض البطاقات الصفراء.

وتألق الحارس الكوستاريكي العملاق كيلور نافاس في هذا اللقاء، وأنقذ الفريق الملكي من عدة فرص خطرة جدا اتيحت لفريق لاس بالماس.

ورفع ريال مدريد رصيده، بعد هذا الفوز القيصري، إلى 63 نقطة، ليحتل المركز الثالث في الليغا، بفارق 4 نقاط خلف جاره أتلتيكو مدريد، الذي تغلب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا (3-0)، يوم السبت 12 مارس/آذار، بينما يتصدر برشلونة الليغا برصيد 75 نقطة، مكتسحا في هذه المرحلة ضيفه خيتافي بسداسية.

التشكيلة الأساسية لريال مدريد:

واختار الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، التشكيلة الأساسية التالية، للقلعة البيضاء لهذه المباراة:

- حراسة المرمى: الكوستاريكي كيلور نافاس؛

- خط الدفاع: دانيال كارفاخال – سيرخيو راموس – البرتغالي بيبي – ألفارو أربيلوا؛

- خط الوسط: إيسكو – الكرواتي لوكا مودريتش – البرازيلي كاسيميرو؛

- خط الهجوم: البرتغالي كريستيانو رونالدو – الويلزي غاريث بيل – لوكاس فاسكيتز.

This is our starting line-up for tonight's match against UD Las Palmas. 󾔧¡Este es nuestro once inicial para el partido ante la UD Las Palmas! 󾔧#RMLiga #HalaMadrid

Опубликовано Real Madrid C.F. 13 марта 2016 г.

المصدر: RT