أزارينكا وايفانوفيتش تبلغان ثالث أدوار "إنديان ويلز" للتنس (فيديو)

الرياضة

أزارينكا وايفانوفيتش تبلغان ثالث أدوار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hgl2

صعدت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا والصربية آنا إيفانوفيتش إلى الدور الثالث من دورة إنديان ويلز الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها نحو 6 ملايين و85 ألف دولار.

وجاء تأهل فيكتوريا أزارينكا، المصنفة 13، على حساب الكازاخستانية زارينا دياز بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 13 مارس/آذار.

وضربت فيكتوريا أزارينكا بذلك موعدا في الدور الثالث مع الصينية شواي تشانغ التي أطاحت بالنجمة الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة 20، بتغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها: (4-6) و (7-6) و (7-6).

في حين جاء تأهل الصربية آنا إيفانوفيتش، المصنفة 14، على حساب الإيطالية كاميلا جيورجي إثر فوزها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها: (2-6) و (6-2) و (7-6).

وستواجه النجمة الصربية في الدور الثالث التشيكية كارولينا بليشكوفا، المصنفة 18، التي تغلبت بدورها على الأمريكية شلبي روجرز بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-2) و (6-4).

كما تأهلت الروسية داريا كاساتكينا إلى الدور الثالث أيضا على حساب الألمانية آنا لينا فريدسم إثر تغلبها عليها بمجموعتين من دون رد، بواقع: (7-5) و (6-3)، في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 11 مارس/آذار.

وكان من المقرر أن تواجه الروسية الشابة (18 عاما) في الدور الثاني الإسبانية كارلا سواريز نافارو، لكن الأخيرة انسحبت بسبب الإصابة وحلت محلها اللاعبة الألمانية.

وضربت داريا كاساتكينا موعدا في الدور الثالث مع مونيكا بويغ من بورتو ريكو، الفائزة على السلوفاكية آنا شميدوفا بسهولة بمجموعتين نظيفتين أيضا، بواقع: (6-1) و (6-2).

المصدر: RT