بطلة أولمبية روسية تسقط في اختبار المنشطات .. (فيديو)

الرياضة

بطلة أولمبية روسية تسقط في اختبار المنشطات .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hg1b

أعلنت البطلة الأولمبية الروسية للرقص الفني على الجليد، يكاترينا بوبروفا، أنها لن تشارك في بطولة كأس العالم في بوسطن، بسبب اكتشاف مادة محظورة في عينة لها في اختبار المنشطات.

وقالت يكاترينا بوبروفا، لوكالة "ر-سبورت" الروسية، إنها ستغيب مع زميلها دميتري سولوفيوف عن بطولة كأس العالم للتزحلق الفني على الجليد التي ستقام في بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة:" نعم، للأسف، نحن حقا لن نشارك في بطولة العالم في بوسطن. فقد تلقى الاتحاد الروسي للتزلج رسالة من الاتحاد الدولي للعبة، تفيد بأن العينة التي أخذت منها بعد بطولة كأس أوروبا تحتوي على مادة محظورة من المنشطات".

وجاءت إيجابية نتيجة العينة التي تم أخذها من الرياضية الروسية بعد بطولة أوروبا التي جرت في يناير/كانون الثاني الماضي، في العاصمة السلوفاكية براتسلافا.

يذكر أن الثنائي، يكاترينا بوبروفا ودميتري سولوفييف، توج بالميدالية الذهبية للفرق، في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، التي أقيمت في مدينة سوتشي الروسية، وذلك بعد فوزه بذهبية بطولة أوروبا في العام 2013، إضافة إلى فوزه بالميدالية الفضية في الرقص على الجليد، في بطولة كأس العالم 2013.

المصدر: "ريا نوفوستي"

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. استعراض للطيران الحربي في معرض "الجيش 2017" في ضواحي موسكو